الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر و3 فوائد لمعجون الأسنان للعضو الذكري

الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر وصفة شائعة بين أوساط الرجال الذين يعانون من صغر حجم العضو الذكري، ويظنون أن استعمال هذه الوصفة على القضيب سوف يساعد على تكبير وتضخيم حجمه، وبذلك يحصلون على أداء جنسي عالي أثناء المعاشرة الزوجية، من الأوهام والخرافات التي تدفع الرجال إلى تجربة مثل هذه الوصفات، هو اعتقاد البعض أن العضو الذكري الكبير يساهم في منح الرجل فحولة جنسية عالية وزيادة مستوى المتعة عند الجماع بالمرأة.

الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر وصفة شائعة من ضمن العديد من الوصفات الأخرى، مثل وصفة زيت الزيتون ومعجون الأسنان أو الخلطة السودانية لتكبير الذكر، أو الوصفة الأفريقية الأفضل في تكبير حجم العضو الذكري وغيرها، الوصفات السابقة إلى جانب كريمات التكبير التي يعلن عنها البعض ليست فعالة، بل أنها خرافة يتم بيعها للرجال استنادَا على بعض التجارب الغير حقيقية، تابع معنا لمعرفة الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر.

الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر

الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر وصفة ضمن العديد والعديد من الوصفات الطبيعية التي يقال أنها تساعد على تكبير حجم العضو الذكري، يبحث بعض الرجال عن تكبير الذكر من أجل الفحولة الجنسية التي تمنح الرجل العربي شعور بالفخر والعزة، ويكون أكثر رضًا عن أدائه الجنسي مع المرأة أثناء العلاقة الحميمية، ولكن هل يمكن استخدام وصفة الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر؟ الإجابة لا.

استعمال الوصفات الطبيعية لا يمكنه أن يساعد على تكبير حجم العضو الذكري، حيث أجمع الاطباء والمتخصصين على أن تكبير حجم القضيب يكون من خلال التدخل الجراحي فقط، وأن الوصفات الشائعة عبارة عن خرافات وأوهام ينشرها بعض المضللين، والجدير بالذكر أن تكبير الذكر لا يتعلق أداء الرجل في العلاقة الحميمية.

نحذر من تجربة وصفة الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر، مع العلم أن الأداء الجنسي للرجل لا يتحسن بتكبير الذكر أو أن علاج القذف السريع أو ضعف الانتصاب يتمثل في تضخيم العضو الذكري، بل أن تحسين الأداء الجنسي يحتم على الرجل البحث عن طبيب متخصص في أمراض الذكورة والصحة الجنسية، وبدأ خطة علاجية تختلف من شخص إلى آخر اعتمادًا على حالة الرجل.

فوائد معجون الأسنان للعضو الذكري هل حقيقة؟

ارتباطا بالحديث عن استعمال وصفة الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر سنوضح ما هي فوائد معجون الأسنان للعضو الذكري، شاع حديثًا بعض المعلومات الخاطئة عن وجود بعض الفوائد الصحية لمعجون الأسنان على  العضو الذكري، حيث يقال أنه من يحتوي على بعض المكونات التي تحسن من الأداء الجنسي كما يلي:

  • مكونات معجون الأسنان تساعد على تأخير عملية القذف حيث يصل التأخير إلى 30 دقيقة بعد الاستعمال المنتظم لمدة 7 أيام.
  • كما أن البعض يتحدث عن إطالة مدة الجماع مع المرأة عند غسل العضو الذكري بالماء ومعجون الأسنان.
  • كذلك يقال أن معجون الأسنان يساعد على تقوية عضلات العضو الذكري لتحسين عملية الانتصاب.

بالطبع ما سبق ليس إلا أكاذيب وخرافات تداولها البعض بناء على تجارب ليست مجدية، والدكتور الصيدلي جيمس أولوان جاهد كثيرًا لمحاربة هذه الخرافة حول فوائد معجون الأسنان للعضو الذكري، حيث قدم بعض الدلائل والحقائق التي توضح حجم الأضرار الناتجة من استخدام معجون الأسنان على العضو الذكري كما يلي:

  • يسبب تهيج في طبقات الجلد للعضو الذكري نتيجة احتوائه على زيت النعناع بعض المواد الكيميائية.
  • استعماله قبل موعد المعاشرة الجنسية يؤثر سلبًا على المرأة حيث تزداد معدلات انتقال العدوى والإصابة بالحساسية.
  • استعمال معجون الأسنان كمزلق يؤدي إلى حروق وندوب على سطح العضو الذكري.
  • المكونات الفعالة لمعجون الأسنان قوية حيث تسبب تهيج واحمرار وشعور مفرط بالحكة والحرقان.

موضوعات ذات صلة: فوائد الفازلين والليمون للعضو الذكري بين الحقيقة والوهم

زيت الزيتون ومعجون الأسنان لتكبير الذكر

زيت الزيتون ومعجون الأسنان لتكبير الذكر أحد الوصفات الشائعة مثل الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر، من الجهل والسذاجة تصديق أن خلط ملعقة من زيت الزيتون ومعجون الأسنان، وتدليك العضو الذكري بهذا الخليط مرة واحدة يوميًا سوف يؤدي إلى نتيجة ملحوظة بعد أسبوع واحد فقط كما هو شائع.

الخرافة السابقة بدورها تنتشر كثيرًا بين أوساط الرجال بسبب الدلائل العلمية، والطبية حول فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري، لا يمكن إنكار أن زيت الزيتون من أشهر الزيوت الطبيعية التي تستمتع بمجموعة من الفوائد، ولكن هذه الفوائد لا تشمل تكبير الذكر كما يروج لها البعض.

ما هي الخلطة السودانية لتكبير الذكر

كما تحدثنا بالتفصيل عن وصفة الفازلين ومعجون الأسنان سنتحدث عن الخلطة السودانية لتكبير الذكر، مؤخرًا حازت الوصفات السودانية باهتمام كبير من قبل الرجال في الوطن العربي، حيث أن دولة السودان تشتهر بوصفاتها وخلطاتها الطبيعية الفعالة، ومن هنا ظهر الحديث والبحث الدائم عن ما هي الخلطة السودانية لتكبير الذكر.

الخطة السودانية لتكبير الذكر تكون عبارة عن مغلي من قشور البصل مع كمية من عسل النحل، حيث تم استغلال حقيقة احتواء البصل على العديد من المعادن والفيتامينات في الترويج لهذه الخلطة، ولكن في الواقع لا يمتع هذه الخلطة بالقدرة على تكبير العضو الذكري كما يشاع بين الرجال.

أظهرت جميع الأبحاث والدراسات العلمية أن قشور البصل وعسل النحل لا يتمتعان بخصائص أو فوائد تساعد على تضخيم حجم القضيب، والجدير بالذكر هذا الرأي ينطبق على جميع الوصفات الطبيعية حيث أن الحل الوحيد لتكبير الذكر هي العمليات الجراحية.

أشهر وصفة أفريقية لتكبير الذكر

لعدة قرون تم استعمال وصفة أفريقية شائعة لتبير حجم العضو الذكري، كما يستخدمها الرجال قبل الجماع بالمرأة لفحولة جنسية وأداء مميز يمنح قدرة على الاستمتاع الجنسي، بما أن الوطن العربي يعاني من انتشار الخرافات مثل اعتماد الأداء الجنسي على حجم العضو الذكري، ظهر تساؤل حول أشهر وصفة أفريقية لتكبير الذكر.

تتكون الوصفة من زيت الزيتون وحبات من الثوم مع العلم أن تدليك العضو الذكري بزيت الزيتون من الطرق الشائعة لتكبير الذكر، كما أن الثوم يساهم في تعزيز عملية تدفق الدم إلى العضو الذكري، وبالاعتماد على هذه الفوائد تم نشر خرافة عن تكبير الذكر بتدليك العضو الذكري بوصفة من زيت الزيتون والثوم.

بالطبع هذه الوصفة غير مفيدة في تكبير الذكر لأن زيادة حجم العضو الذكري لا يتم من خلال الوصفات الطبيعية، أو باستخدام زيوت أو مكونات طبيعية مثل الثوم، بل يتم التكبير بإجراء عملية جراحية تحت إشراف طبيب.

أفضل كريم تكبير الذكر في الصيدلية

هوس الرجال بتكبير حجم العضو الذكري يدفعهم إلى تجربة العديد من الوصفات الطبيعية، مثل وصفة الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر أو الخلطة السودانية وغيرها، بالإضافة إلى ذلك هناك بعض الطرق الشائعة مثل استعمال كريم أو جل يباع في الصيدلية.

حيث تباع العديد من المنتجات لتكبير الذكر في الصيدلية التي تسمح بتدفق الدم بمعدل أكبر وتزيد من توسيع الشعيرات الدموية، ومن ضمن أفضل كريم تكبير الذكر في الصيدلية ما يلي:

  • سورفيل جل.
  • كريم ديفلوب.
  • ميرسون جيل.
  • كريم اكسترا مان.
  • كريم ماكس مان.

القائمة السابقة من الكريمات المستخدمة في تكبير الذكر يفضل استعمالها تحت إشراف الطبيب، ويكون لها طريقة محددة للاستعمال يوضحه الطبيب، والجدير بالإشارة أن نتيجة الكريمات ليست مضمونة أو فعالة بالنسبة للجميع.

بالإضافة إلى ذلك استعمال الكريمات السابقة لا يقوم بتضخيم حجم العضو الذكري، بل أنها تساعد على زيادة طولها أثناء الانتصاب من خلال تحسين تدفق الدم إلى القضيب، وسبق أن تحدثنا أن الطريقة الوحيدة لتكبير العضو الذكري بواسطة العمليات الجراحية.

أشهر كريم لتكبير الذكر مجرب

في إطار حديثنا حول الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر سنتطرق إلى توضيح ما هو أشهر كريم لتكبير الذكر مجرب، العديد من الكريمات يتم بيعها في الصيدليات تحت طائلة قدرتها على تكبير حجم العضو الذكري، ولكن هذه خرافة لا يوجد كريم أو منتج طبي يمكنه أن يقوم بعملية تكبير وتضخيم للعضو الذكري.

والتجارب السابقة لبعض الرجال مع كريمات تكبير الذكر ليست حقيقة، وذلك ما أشارت إليه البحوث والدراسات العلمية التي أكدت على كذب هذه الادعاءات، فلا يوجد طريقة لتكبير الذكر سوى العمليات الجراحية، ولابد من التنويه إلى أن أضرار هذه العمليات في بعض الأحيان قد تصل إلى العقم، فلا تقدم على إجراء أي تدخل جراحي قبل استشارة الطبيب.

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي بالفيوم mental من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، كما أنها مصحة نفسية لها باع في العلاج النفسي، مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

خلاصة موضوعنا حول الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر:

الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر أو الخلطة السودانية أو الوصفة الأفريقية ليست إلا خرافة وادعاءات كاذبة، تكبير حجم العضو الذكري يتم بتدخل جراحي يشرف عليه طبيب متخصص، والجدير بالذكر أن الغالبية العظمى من الرجال حول العالم يمتلكون الهوس حول تكبير الذكر لفحولة جنسية، وذلك ما سمح لهذه الخرافات بالانتشار.

مصدر1 

مصدر2 

مصدر3

ayakamel ayakamel
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button