مخدر الأستروكس في مصر

مخدر الأستروكس في مصر من أشهر أنواع المخدرات التي زاد انتشارها في الوقت، والحقيقة أن سعر مخدر الأستروكس في مصر كان مرتفع للغاية، لذا كان يقتصر بيعه وشرائه بين أبناء الطبقة الراقية، ولكن بعد مرور فترة قصيرة قام تجار المواد المخدرة والسموم بتصنيع خلطة لتحضير مخدر الأستروكس ، والتي تحتوي على عدد من المكونات والمواد الكيميائية والخلطات السامة لتوفيره بسعر أرخص، وذلك ما أدى إلى انتشار مخدر الأستروكس في مصر.

حيث أصبح المخدر في تناول الجميع، ويمكن لأبناء الطبقة الفقيرة شراء المخدر بسهولة، وبالتالي هذه الخلطة السامة والقاتلة كانت عامل كبير في انتشار مخدر الأستروكس في مصر، ويكون المجتمع أمام خطر كبير يهدد صحة الملايين من الشباب والمراهقين، والجدير بالذكر أن مخدر الأستروكس في مصر له العديد من الأسماء، والتي من أبرزها اسم مخدر الفودو.

مخدر الأستروكس في مصر

مخدر الأستروكس في مصر لقد أصبح انتشار الأستروكس في مصر كالنار في الهشيم فخلال عام واحد تقدم على المخدرات الأخرى، و ليكون من أكثر 5 مواد مخدرة يتم تعاطيها في أسواق الإدمان ، فللأسف اقبل الأشخاص على تعاطي الاستروكس بشراهة خاصة الشباب والمراهقين والرغبة في التجربة مخدر جديد يظهر في الأسواق ويحمل أسماء الأستروكس والفودو والسحر الأسود ومخدر الشيطان وغيرها من أسماء مخدر الأستروكس.

وبانتشار مخدر الأستروكس في مصر فنحن أمام أخطر أنواع المخدرات، وهذا لا يجعل بين الشباب وبين المخدر عائق بل بالعكس حب المغامرة والفضول يدفعهم لتعاطي خلطة الفودو، والمخدر الفتاك الذي يتحدثون عنه ومن هنا يبدأ المراهق تجربة الموت المحقق  .

ومخدر الأستروكس في مصر بدأ انتشاره بين ولاد وبنات الذوات، ومن هنا كان الاستروكس في بداية الأمر مقتصرا على الأغنياء، فحسب وكانت أماكن البيع في المناطق الراقية سواء في الزمالك والمهندسين والتجمع الخامس وغيرها من المناطق الراقية في مصر، ولا تسأل عن أماكن بيع الاستروكس لأنها معلومة وارتفاع سعره جعل هناك حاجز بينها وبين الفقراء .

إلا أن الأمر لم يدم طويلاً حتى بدأ تجار المخدرات في ابتكار خلطة الفودو بأشكال مختلفة، وإضافة مواد سامة ومبيدات حشرية وغيرها من المواد الكيميائية إلى خلطة الفودو ، وأصبح كيفية عمل الاستروكس متاحة للكثير من تجار تحت السلم ولكنها الخلطة القاتلة ، ولم يعد مخدر الأستروكس في مصر مقتصرا على ولاد وبنات الذوات فحسب، بل إن المجتمع يعج بتلك السموم وانتشر في قرى ومحافظات الصعيد وفي العشوائيات.

وصار اسم الفودو و مخدر الأستروكس في مصر مدوي، وهذا راجع إلى تغير خلطة الفودو حتي أصحبت تناسب الجميع، وللأسف لا زال هناك من يغرر به في طريق تعاطي الفودو أخطر أنواع المخدرات وهو لا يعي أنه يدخل طريق نهايته الموت .

مدة بقاء المخدرات في الجسم وطرق خداع تحليل المخدرات

ما هي أشهر أسماء عقار الفودو المخدر ؟

مستشفي الحرية

يطلق على عقار الفودو العديد من المسميات من أجل أن يقبل عليه الشباب ولعله المخدر الأكثر حوذة للأسماء فهو ( مخدر الفودو ، الأستروكس  strox drug ، مخدر التعويذة ، شيطان المخدرات ، مخدر أولاد الذوات ، مخدر بنات الذوات ، السحر الأسود ، تعويذة الشيطان ، الفيل الأزرق ، ماريجوانا الاصطناعية ، البخور العشبية ، سبايس الذهبي ، سبايس الفضي ، الدخان ، المامبا الأسود ) .

ولا تسمي سيجارة الأستروكس جوب كما في الحشيش لكن يطلق يتم تسميتها بـ إسبلف ، و إسبلفين أي السيجارتين من الفودو مخدرالتعويذة 50 جنيهاً تقريباً .

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي mental بالفيوم من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، المستشفى مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

موضوعات ذات صلة: تحليل الفودو ومكونات الفودو

خلاصة الحديث عن مخدر الأستروكس في مصر:

مخدر الأستروكس في مصر نوع من المخدرات الشائعة في الوطن العربي وتحديدًا مصر، ويطلق عليه عدد من الأسماء المختلفة مثل مخدر الفودو، وبسبب ارتفاع سعره في الفترات الأولى من انتشاره، وكان يقتصر على أبناء الطبقة الغنية قام بعض تجار السموم بتصنيع خلطة من الاستروكس، والتي تحتوي على عدد من المكونات والمواد السامة والمضرة، وتم استخدامها في الترويج لمادة و مخدر الأستروكس في مصر بين أبناء الطبقة الفقيرة والمتوسطة، وبالتالي أصبح عدد كبير من المراهقين والشباب في خطر كبير، لذا ينصح بالابتعاد عن تناول هذا المخدر، وفي حالة الإدمان تواصل معنا في مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي.

مصدر1 

مصدر2

ayakamel ayakamel
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button