سعر حبوب جابتين 300

سعر حبوب جابتين 300

تعد حبوب جابتين Gaptin Capsules من أشهر الأدوية المستعملة في علاج مرض الصرع وعلاج آلام الأعصاب والأطراف ولها فاعلية في التخلص من الألم من خلال المادة الفعالة الموجودة بها , لكن يجب أن يتم استعمال حبوب جابتين تحت الإشراف الطبي وبالجرعات المحددة حتى لا نقع في فخ إدمان الدواء

إذ يعد إدمان حبوب جابتين من أشهر أنواع الإدمان الدوائي , ومن خلال تركيز جابتن التي يتم وصفها من خلال الطبيب المعالج , وسنتعرف من خلال هذا الموضوع عن سعر حبوب جابتين 300 , وغيرها من تركيزات جابتين والتحذير من علاقة حبوب جابتين للجنس ووقوع الأشخاص في فخ إدمان حبوب جابتين والتعرض إلى مخاطر وأضرار صحية وخيمة .

دواعي استعمال جابتين في المجال الطبي

جرعة حبوب جابتين ودواعي الاستعمال Gaptin Capsules

أما عن جرعة حبوب جابتين المستعملة في علاج الصرع فهي كالآتي :-

  • الأشخاص البالغين يتم تناول حبوب جابتين 3 مرات يومياً ولا تزيد جرعة جابتين خلال اليوم عن 3600 جرام , ولكن قد يزيد عدد الجرعات بحسب ما يقرر الطبيب المعالج , لكن لا يتم استعمال حبوب جابتين من خلال أنفسنا فقد تكون سبب في الوقوع في فخ الإدمان .
  • الأطفال من 6 سنوات يتم استعمال حبوب جابتين بحسب وزن الطفل وضربه في 25 إلى 35 جرام من حبوب جابتين , ويتم تناول جابتين للأطفال ثلاث جرعات يومياً وقد يلزم الأمر إلى زيادة الجرعة بحسب ما يترائي للطبيب وتختلف سعر حبوب جابتين بحسب التركيز للدواء .

جرعات حبوب جابتين لعلاج الأطراف العصبية :-

  • للبالغين ويتم تناول جابتين من مرتين إلى ثلاث كل يوم ولا تزيد الجرعات عن 3600 جرام في وهي نفس الجرعة التي يتم تناولها في علاج الصرع ويجب الالتزام بالجرع المحددة من قبل الطبيب حتى لا نقع في فخ إدمان جابتين .
  • للأطفال 6 سنوات وأكثر وبحسب وهي نفس الجرعة مع مراعاة النسبة بين الأطفال وبين عدد الجرامات .

الآثار الجانبية لحبوب جابتين Gaptin Capsules

هناك العديد من الآثار الجانبية الناجمة عن استعمال حبوب جابتين وهي من الخطورة بمكان , لذا في حال ظهور أي من الأعراض الجانبية وأثار تناول جابتين يجب التوجه إلى أقرب مستشفى من أجل عمل غسيل كلوي في التو , ومن بين أعراض جابتين الخطيرة ما يلي :-

  • الشعور بالضعف الجسماني العام .
  • الإصابة بالحمى التي يتعرض لها المريض .
  • حدوث نزيف وتورم في الشفتين .
  • الطفح الجلدي أو ظهور اصفرار في لون الجلد .

ولذا علينا ملاحظة المرضى كبار السن أو الأطفال ممن يتناول حبوب جابتين ,وفي حال ظهور مثل تلك الأعراض فعلينا باتخاذ اللازم وفي أقرب وقت التوجه إلى مستشفى وعمل غسيل كلوي وإخبار الطبيب المعالج بما حدث لضبط جرعات جابتين والتركيزات الأنسب للمريض .

أما عن الآثار الجانبية الأقل خطورة من جراء استعمال حبوب جابتين Gaptin Capsules فتتمثل فيما يلي :-

  • الإحساس بالنعاس .
  • الشعور بحالة من الإرهاق الشديد .
  • الدوخة مع عدم القدرة على الاتزان .
  • حدوث العدوى الفيروسية .
  • الشعور بحالة من الاكتئاب والغضب الشديد .
  • عدم الرغبة في تناول الطعام والعكس أيضا قد يحدث مع بعض المرضى من الشعور بشراهة كبيرة تجاه الطعام ,يعني يحدث اضطراب في الشهية .
  • ارتفاع في ضغط الدم .
  • الشعور بالارتعاش في الجسم .
  • آلام في المفاصل .
  • تورم في الأطراف والشعور بجزع في الذراعين .
  • زيادة في معدل ضربات القلب .
  • بطئ مفاجئ في الحركة .
  • الشعور بالغثيان والقيء .
  • الإصابة بفقر الدم في ظل تناول حبوب جابتين .

موضوعات ذات صلة:

برنامج الماتريكس لعلاج الإدمان 

برنامج ال12 خطوة لعلاج الإدمان

حبوب جابتين للجنس

حقيقة علاقة حبوب جابتين والجنس فهل تلك الحبوب لها تأثير على سرعة القذف وتعمل على طول مدة الجماع في المعاشرة الجنسية في اللقاء الحميم بين الرجل والمرأة أم ما هي حقيقة الأمور فيما بين جابتين والجنس , فعلينا تصحيح المفاهيم حتى لا يقع الأشخاص في فخ إدمان جابتين فعلى الرغم من كون جابتين لعلاج الصرع وعلاج آلام الأعصاب.

إلا أن إدمان الدواء من أشهر أنواع الإدمان التي انتشرت بين الشباب ووهم الحصول علي الفحولة الجنسية ورغبة الأشخاص في الوصول إلى قمة النشوة في مراحل الجماع , ومن هنا ظهرت العديد من العقاقير الطبية وعلاقتها بالجنس , ولكن كثيراً ما تكون تلك العقاقير الطبية طريق إلى تدمير القدرة الجنسية بشكل تام .

السبب في انتشار حبوب جابتين بشكل كبير هو العلاقة التي يروج لها المروجون بان جابتين للجنس يساعد على علاج سرعة القذف , إلا أن دواء جابينتين يؤثر علي العملية الجنسية بشكل سلبي ويؤدي إلى نقص الرغبة الجنسية وكراهة ممارسة الجنس , بالإضافة إلى حدوث ضعف الانتصاب , مع حدوث مشاكل في القذف ليهم , ولذا في حال المعاناة من مشاكل جنسية فإن الطريق من خلال طبيب مختص أما فكرة تناول حبوب جابتين للجنس أو استعمال عقاقير طبية لا علاقة لها بالمنشطات الجنسية فهذا سبيل خاطئ للوصول إلى الفحولة الجنسية المنشودة .

كيف يتم استعمال حبوب جابتين للمرضي gaptin capsules

أما عن كيفية استخدام حبوب جابتين فان الطبيب المعالج هو مسؤول عن تحديد جرعة دواء جابتين للأشخاص , إذ تختلف جرعة كبسولات جابتين واختلاف التركيز بحسب كل شخص وشدة المرض والمرحلة العمرية , إلا أن الجرعة الأساسية للبالغين من خلال تناول كبسولة جابتين ثلاث مرات يومياً فلا تزيد عن 3600 مجم .

أما عن الأطفال لعمر 6 سنوات فأكثر فتحدد بحسب وزن الجسم , ويتم تناول جرعات ثلاث يومياً , ولكن كما أشرنا الطبيب المعالج هو الوحيد الذي يحدد عدد جرعات جابتين واستعمال المرضي جابتين تركيز 300 أو جابتين 100 أو حتى الوصول إلى أقصى تركيز من جابتين وهي دواء جابتين 400 .

سعر حبوب جابتين

اختلاف سعر حبوب جابتين بحسب التركيز فهناك عقار جابتين  100 , وسعر حبوب جابتين 300 , وسعر حبوب جابتين 400 وهي أعلى تركيز من العقار , وقبل الحديث عن سعر حبوب جابتين والحصول علي جابتين من الصيدلية فعلينا أن ندرك أن تلك الأدوية لا يتم تناولها إلا من خلال الطبيب المختص  فان إدمان جابتين ليس بالأمر الهين وهو من أشهر أنواع إدمان الأدوية والعقاقير الطبية .

فحتى لا تدخل في فخ إدمان جابتين والتعرض إلى مخاطر وأضرار صحية وخيمة فعليك بالابتعاد عن تناول الأدوية والعقاقير الطبية خاصة أدوية جابتين إلا بعد الرجوع إلى المختصين  , وعلى الرغم من أن دواعي استعمال جابتين عديدة إلا أنها ليس من بينها علاقة جابتين للجنس .

  • سعر حبوب جابتين 100 ملجم في مصر فقط بسعر 45 جنيه فقط .
  • سعر حبوب جابتين 300 ملجم في مصر فقط بـ 66 جنيه في مصر .
  • سعر حبوب جابتين 400 أعلى تركيزات العقار فتبلغ 84 جنيه مصري

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي mental بالفيوم من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، المستشفى مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

مصادر

مصدر 1

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button