لماذا مستشفي الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم خيارك الأمثل ؟

لماذا مستشفي الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم خيارك الأمثل ؟

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم هي خيارك الأمثل للوصول إلى أعلى مراتب التعافي والشفاء من الإدمان، المستشفى مجهزة بأحدث الاجهزة والمعدات الطبية داخل بيئة صحية داعمة بإشراف فريق طبي متميز، والجدير بالذكر أنها تحقق أعلى نسب شفاء بفضل الخبرة العلمية والعملية، كما أن البرامج العلاجية تناسب جميع الفئات العمرية فضلًا عن برامج منع الانتكاسة، البراعة والاحترافية في التعامل مع مرضى الإدمان لمساعدتهم على التعافي النهائي من الإدمان، وسنتحدث عن مميزات العلاج داخل مستشفى الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم تابع معنا.

مستشفي الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم

تعد مستشفي الحرية للطب النفسي وعلاج الادمان من أشهر مصحات ومراكز علاج الادمان في مصر وهي من المراكز العلاجية التي لها باع كبير في علاج مدمني المخدرات وهي من مراكز العلاج التي تخضع للرقابة من قبل وزارة الصحة وغيرها من الجهات المعنية , ولدينا طاقم طبي علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة العلمية الكبيرة، وبفضل الله استطعنا أن نساعد الآلاف من الأشخاص في التخلص من شباك وعبودية الإدمان , كما ساعدنا الكثير والكثير في التخلص من الاضطراب النفسي المصاحب للإدمان والعمل علي إعادته إلي ممارسة حياته بشكل طبيعي .

لماذا مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان أفضل مصحات علاج الإدمان في العبور ؟

في ظل تحقيق أعلى نسب شفاء من الإدمان وتوفير الخدمات الطبية العالية الجودة فقد احتلت مستشفي الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم مرتبة عالية، ومتقدمة بفضل الله بين المصحات والمراكز العلاجية في العبور وبالتحديد في منتجع عرابي، والتي جعلت منها الخيار الأول لدي الكثير من الأشخاص المرضي والتي قد أصبحت أكثر ضماناً لمرضي الإدمان وذلك لتوافر العديد من المميزات التي تشتمل على ما يلي :-

1- الخبرة العالية

في مجالي علاج الإدمان وعلاج الاضطرابات النفسية المصاحبة للإدمان الأمر الذي قد أهلها للتعامل مع مختلف الحالات المرضية والتعرف على الاحتياجات والمشاكل لكل شخص مريض ومن ثم الحرية أفضل البرامج العلاجية المناسبة له .

2- تراخيص من وزارة الصحة

وجود تراخيص من وزارة الصحة فعلى عكس العديد من المراكز والمصحات العلاجية والتي تعمل تحت بير السلم بعيدا عن أعين الرقابة، فإن مستشفي الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان تحمل ترخيص من وزارة الصحة الأمر الذي يتضمن لك تقديم خدمة طبية موثوقة، لأنها تعمل تحت الإشراف والرقابة الطبية من خلال المختصين .

3- البرامج العلاجية الحديثة 

علاج آلاف الحالات من المرضي والوصول بهم إلي أقصي درجات التعافي، فمع طول إنشاء مستشفي الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم، فبفضل الله تعالى قد استطاعت تحقيق أعلى نسب الشفاء من الإدمان بدون انتكاس ووصلت نسب الشفاء لسينمائي 90% .

4- سهولة التواصل مع المستشفى

وجود موقع على الإنترنت للتعرف علي الفريق العلاجي وشرح الأساليب العلاجية وبرامج علاج الإدمان والعلاجات النفسية المتاحة، مع وجود صور للغرف وأماكن الإقامة في داخل المصحة الأمر الذي يتيح لك المقارنة بين الواقع وما يتم عرضة من أجل التأكد من الخدمة الطبية المقدمة.

5- تكلفة علاج الإدمان

تكلفة علاج الإدمان التي تناسب جميع المستويات , حيث توفر مستشفي الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم برامج علاجية بتكلفة تتناسب مع جميع المستويات الاقتصادية بالإضافة إلى الالتزام بتقديم نفس الخدمات العلاجية مع اختلاف مستويات الإقامة بين العملاء وهذا بفضل الله يجعلنا مصدر ثقة للأسر التي ترغب في علاج مدمن المخدرات.

6- برامج علاج متنوعة

توفير العديد من برامج علاج الإدمان حيث إننا نوفر في مستشفي الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان برنامج علاجي يتناسب مع الحالة المرضية، والاحتياجات الصحية والتي تختلف بالطبع من لأخري، ومن هنا فإنا لا نتبع أسلوب برنامج علاجي وحيد يتم تطبيقه على جميع الأشخاص المرضي، الأنماط نخصص لكل حالة مرضية برنامج مفصل يتناسب مع الحالة المرضية حتى تستطيع الوصول بها الأقصى درجات التعافي .

7- البيئة العلاجية الداعمة

توفير البيئة الصحية الداعمة حيث إننا في مستشفي الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم بها العديد من المناظر الخلابة وتوفر المجتمع الصحي الهادئ الذي يمنح الشعور بالاسترخاء وفصلهم عن العالم الخارجي بما يتضمنه من العوامل التي تجعلني الإدمان، وهذا الأمر يحفز الأشخاص المرضي علي الاندماج في المجتمع العلاجي الجديد وبالتالي يشجع على الاستمرار في طريق التعافي، وإتمام مراحل علاج الإدمان وقد لا يتوافر ذلك في مصحات علاج الإدمان في القاهرة الجديدة .

8- الفريق الطبي المتميز

توفير نخبة من الأطباء المتخصصين حيث تمتلك مستشفي الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم الكوادر الطبية المؤهلة والقادر على التعامل مع مختلف الحالات المرضية وإيجاد الحلول لمشاكله الصحية, كما أن العلاقة بين الفريق العلاجي وبين الأشخاص المرضي ليس علاقة طبيب بمريض بل إن العلاقة تمتد لتصبح علاقة ود ومحبة وصداقة تستمر حتى بعد الخروج من المصحة العلاجية.

9- العلاج النفسي

تنوع في الفريق العلاجي فلا يقتصر الأمر علي أخصائي تعديل السلوك فحسب بل يوجد تنوع في العاملين في مستشفي الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان ما بين الأطباء النفسيين وأخصائي التأهيل السلوكي وغيرهم من المختصين في مجال علاج الإدمان مما يحتاجه المرضي في طريق التعافي .

10- برامج منع الانتكاسة

توافر برامج منع الانتكاس ولعل هذا ما يميز مستشفي الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم  عن غيرها من مصحات علاج الإدمان في القاهرة الجديدة، حيث توفر مستشفي الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم برامج الرعاية ومنع الانتكاس والتي تهدف إلى تدريب الأشخاص المرضي علي العيش بدون المخدرات وتجنب العوامل التي تجعلني التعاطي سواء أماكن أو أصدقاء التعاطي السابق، بالإضافة إلى استمرار الرعاية بعد إتمام مراحل العلاج والتأكد من الالتزام بخطة العلاج وتجنب حدوث الانتكاس .

11- برامج علاج مناسبة للجميع

توافر البرامج العلاجية التي تراعي الفروق العمرية حيث إننا في مستشفي الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان لدينا برامج علاجية تراعي الفروق العمرية بين الأشخاص المرضي، والتي تحرص على جمع الأشخاص المرضي من مراحل عمرية متقاربة في برنامج علاجي واحد من أجل سهولة التواصل مع الاندماج وتبادل الأفكار والتجارب الأمر الذي يشعرهم بحالة من الألفة وعدم الوحدة .

 مستشفي الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم

مستشفي الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم

موضوعات ذات صلة

علاج الفصام في أفضل مستشفي نفسي الحرية

علاج الوسواس القهري نهائياً في مستشفي الحرية

مصحات علاج الإدمان والمراكز العلاجية الخاصة

تعد مراكز ومصحات علاج الإدمان المجتمعات العلاجية والأماكن المخصصة من أجل علاج مرضى الإدمان , وهناك العديد من مصحات علاج الإدمان في مصر وخارجها , وإن كان هناك العديد من المزايا عن مصحات علاج الإدمان في مصر وتوفير أفضل النظم العلاجية التي تواكب المعايير العالمية بجانب تحقيق أعلى نسب الشفاء من الإدمان .

مع توفير البيئة العلاجية التي تساعد المريض على الاستمرارية في العلاج من الإدمان وبرامج متنوعة من أجل الوصول إلى أسباب الإدمان والعوامل التي دفعت الشخص إلى تعاطي المخدرات , بالإضافة إلى توفير برامج الرعاية والمتابعة بعد الانتهاء من برامج علاج الإدمان والخروج إلى العالم الخارجي.

ولكن على الأسرة أن تتعامل بالحكمة والرزانة في التعامل مع الأمور من أجل إنقاذ المدمن من طريق الظلام وتوفير كافة أنواع الدعم النفسي والمادي فان وقوع الشخص في حظيرة الإدمان تجعله مغيب عن الواقع ولا يعي ما ينفعه مما يضره من هنا فعلي الأسرة أن تأخذ بيده إلى التعافي , ولا يتم هذا إلا من خلال التواصل مع المختصين في علاج الإدمان.

لذا نحن في الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان نقدم أيدينا لكل من غرر به في طريق المخدرات وتعاطي تلك السموم وفي مجتمعات علاجية وبيئة تساعد على التعافي فتواصل معنا.

خاتمة موضوعنا عن مستشفى الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم:

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي mental بالفيوم من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، المستشفى مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button