مراكز علاج الإدمان في الفيوم

مراكز علاج الإدمان في الفيوم

مراكز علاج الإدمان في الفيوم حديثنا من خلال طيات هذا الموضوع في ظل ندرة المراكز العلاجية المرخصة في الفيوم لعلاج مدمني المخدرات، ففي واقع الأمر فإن ندرة كبيرة في المصحات والمراكز العلاجية لعلاج مدمني المخدرات والمرضى النفسيين، كما لم تخل محافظة الفيوم من مركز لعلاج الإدمان ولكن البعض منها مراكز وهمية لا تحمل أي أوراق رسمية أو تراخيص، على عكس مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي التي تمنحك حق الإطلاع على جميع الأوراق الرسمية والتصاريح لمزاولة مهنة الطب النفسي وعلاج الإدمان.

فإن هناك أكثر من مصحة نفسية في الفيوم لها دور كبير في مساعدة مدمني المخدرات، والمرضى النفسيين من أجل الخلاص من عبودية الإدمان، والتخلص من شباك وطريق التعاطي ولها دور في مساعدة المرضى النفسيين ولكن الأفضل بين هذه المراكز هي القادرة على التعامل مع أصعب الحالات الإدمانية، والخلاص من الأضرار المستعصية للإدمان.

مركز الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان في الفيوم

رغبة الكثيرين في الوصول إلى مصحة نفسية في الفيوم مع الزيادة الكبيرة في أعداد المرضى النفسيين في الفيوم فضلاً عن الأماكن المجاورة ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يناله.

ويعد مركز الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان أحد مراكز علاج الإدمان في الفيوم، ولكن في واقع الأمر فإن المشكلة التي تواجهنا بأن مراكز علاج الإدمان في الفيوم تكون بعيدة عن المراقبة والإشراف من خلال الجهات المعنية.

فتفتقر إلى العديد من المرافق والخدمات التي تؤهل المرضي للوصول إلى التعافي مع نقص كبير في الكوادر الطبية المؤهلة للتعامل مع مختلف الحالات الإدمانية خاصة في ظل حداثة إنشاء تلك المراكز العلاجية.

ومن هنا نؤكد على ضرورة البحث عن مصحات علاج الإدمان المؤهلة والتي تخضع إلى الرقابة من خلال الوصول إلى مستشفى لعلاج الإدمان مرخصة في أقرب منطقة من الفيوم.

ولذا فإننا من خلال مصحات علاج الإدمان مع الحرية نفتح أذرعنا لمساعدة كل من وقع في حبال الإدمان وعبودية المخدرات من خلال مجتمعات علاجية متكاملة فنحن سفينة ستعبر بكم إلى بر الأمان.

مستشفيات علاج إدمان في الفيوم

ليس ثمة فوراق كبيرة بين مصحة نفسية في الفيوم وبين مستشفيات علاج الإدمان بشكل عام فهي أماكن علاجية لمساعدة مدمني المخدرات والمرضى النفسيين في التعافي، ومن ثم فمن يحتاج إلى مصحة نفسية بالفيوم ولا يجد مبتغاه فإننا في مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان سوف نساعدكم في العبور من عالم الظلام إلى طريق النور.

في حقيقة الأمر تسعى الدولة من أجل العمل على إنشاء مستشفيات نفسية مصحات علاج الإدمان خاصة في ظل قيادة الرئيس الولم تخل محافظة من محافظات مصر من تلك السموم المدمرة من أنواع المخدرات.

ومن ثم وقوع الآلاف من الأشخاص في شراك وعبودية التعاطي إلى أن وصلت مصر إلى ضعف النسبة العالمية للتعاطي فضلاً عن وجود ما يقرب من 5 مليون مدمن في مصر من مختلف الأعمار والأجناس، فلم يقتصر التعاطي على الرجال فحسب بل حتى النساء قد غرر بهن في طريق الإدمان على المخدرات.

ومن هنا فقد رأينا البحث حول مستشفيات علاج إدمان في الفيوم و مراكز علاج الإدمان في بني سويف وغيرها من المحافظات التي قد تفشي فيها الإدمان من محافظات الصعيد، ولكن المشكلة الكبرى تكمن في ندرة مستشفيات علاج الإدمان في الفيوم مقارنة بأعداد الذين قد غرر بهم في طريق الإدمان.

فنحن أمام عشرات الآلاف من المرضى الراغبين في العلاج من الإدمان في الفيوم وسنكون معكم في طريق التعافي لأجل تخليصكم من تلك العبودية، ومع سعي الدولة في إنشاء مركز لعلاج الإدمان بالفيوم لأجل مساعدة الأشخاص الغير قادرين على توفير أسعار المستشفيات ومصحات علاج الإدمان الخاصة، لكن في حقيقة الأمر فمع ندرة مراكز علاج الإدمان في الفيوم فان علينا البحث عن مستشفيات علاج الإدمان الأخرى.

ومن هنا مع مستشفى الحرية لعلاج الإدمان سوف نعبر بكم إلى بر الأمان لكل مريض نفسي أو شخص قد غرر به في طريق الإدمان على المخدرات.

أسعار جلسات الطب النفسي في مصر

تعد مصر رائدة الطب النفسي وعلاج الإدمان ولها باع كبير في علاج المرضى النفسيين، ومن هنا يقصدها القاصي والداني من أجل العلاج، ومن هنا كان تسليط الضوء على مصحة نفسية في الفيوم يجعلنا نشير إلى أسعار جلسات العلاج النفسي من خلال استشاري الطب النفسي أو دكتور نفسي.

ونحن لدينا العديد من خبراء الطب النفسي في مصر إذ يمكننا الوصول إلى أفضل دكتور نفسي في مصر والتواصل مع الخبراء والمختصين في المجال النفسي والعمل على تخليصهم من المعاناة التي يعيشون فيها.

وبفضل الله لدينا أكثر من طبيب نفسي في مصر له الخبرة الكبيرة في التعامل مع مختلف الحالات المرضية، أما عن أسعار العلاج النفسي في مصر فتتراوح الجلسة العلاجية ما بين 250 جنيه إلى 1000 جنيه على حسب خبرة الطبيب المعالج وشهرته في المجال النفسي,ومن بين المصحات النفسية التي توفر خدمات العيادات النفسية مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان..

دكتورة أمراض نفسية بالفيوم

مع البحث عن مراكز علاج الإدمان في الفيوم  هناك من يبحث عن مصحة نفسية في الفيوم فإن هناك من لا يرغب في التعامل مع المصحات النفسية في مصر بشكل عام ويحتاج إلى العرض على دكتورة نفسية في الفيوم فحسب، بل في واقع الأمر لا زالت وصمة المرض النفسي في العديد من المجتمعات، ولا زال هناك من يرفض العرض على طبيب نفسي ويخشى من افتضاح أمره بالرغم من دور الطب النفسي في مصر وتطوره بشكل كبير بل في شتى دول العالم.

ولا شك أن المرض النفسي يحتاج إلى علاج وعرض على مختصين من أجل التخلص من تلك المعاناة التي يعيشها المريض وتعيشها الأسرة معه، لكن ما يشار بأن المريض النفسي ملبوس وعليه جن فمن هنا علينا أن نسير في الطريق الصحيح للتعافي والعلاج من المرض النفسي.

 

دكتور نفسي لعلاج الإدمان بالفيوم

بالحديث عن مراكز علاج الإدمان في الفيوم سنتطرق إلى عمليات البحث عن دكتور نفسي لعلاج الإدمان بالفيوم، لا شك أن المشكلات النفسية والعصبية حديث العصر، وقد انتشرت بصورة كبيرة بين الناس ويلجأ أصحاب تلك الاضطرابات إلى المختصين لأجل التخلص من المعاناة التي يعيشون فيها، والتخلص من الهموم التي يمرون بها والحصول على علاج الاضطرابات النفسية.

ومن ثم يبدأ البحث عن دكتور نفسي مختص من أجل مساعدة من يعاني من الاضطرابات النفسية، ولم يخل مجتمع ولا مكان من انتشار تلك الاضطرابات النفسية ومن ثم فإننا نتطرق إلى المصحات النفسية في الفيوم كأحد المحاور الهامة في الحديث عن مراكز علاج الإدمان في الفيوم ففي الأصل أن الطبيب النفسي شخص يعالج الإدمان ويعالج الاضطرابات النفسية الناجمة عن التعاطي.

ومن أشهر وأفضل المصحات النفسية في مصر مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان، بل إنه قد يكون الشخص المدمن أو المريض النفسي يحتاج إلى التواصل مع مصحات علاج الإدمان أو المصحات النفسية لأجل الحجز وخضوع المريض إلى برامج التأهيل النفسي والعلاجات السلوكية المختلفة والوصول به إلى أقصى درجات التعافي من الإدمان.

أفضل دكتور علاج الإدمان في مدينة الفيوم

في واقع الأمر في ظل ندرة مراكز علاج الإدمان في الفيوم فإن الطريق الأكثر الذي يسلكه الملايين من الأشخاص المرضي من مدمني المخدرات وذويهم هو البحث عن دكتور لعلاج الإدمان في الفيوم لمساعدته في العلاج والتخلص من مشكلته التي يعاني منها.

ومن أجل عمل خطة علاج الإدمان في المنزل والمتابعة مع المرضي، ولكن في حقيقة الأمر فإننا أمام مشكلتين عويصتين أولهما هي ندرة أطباء علاج الإدمان في الفيوم في مقابلة أعداد الأشخاص المرضي من مدمني المخدرات ومن وقع في هذا الطريق الوعر.

كما أن علاج الإدمان في المنزل به من العراقيل والعقبات الكثيرة في طريق العلاج من الإدمان ومن ثم فإن فإنه مع ندرة مراكز علاج الإدمان في الفيوم فان هذا يجعلنا نبحث عن الأماكن العلاجية في أقرب الأماكن لنا في المحافظة.

ومن هنا لكل من وقع في طريق الإدمان على المخدرات ويحتاج إلى مستشفى إدمان مرخص فإننا في مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان سنكون معكم في طريق التعافي ونخلصكم من عبودية المخدرات، ونكون لكم عوناً.

خلاصة الحديث عن مراكز علاج الإدمان في الفيوم:

مراكز علاج الإدمان في الفيوم تعتبر طوق النجاة الذي يبحث عنه كل شخص وقع في مخالب الإدمان، ولكن في ظل انتشار بعض المراكز الوهمية لعلاج الإدمان ننصح بأهمية التأني والحذر قبل الدخول إلى أي مركز أو مصحة لعلاج الإدمان، فلابد من مراجعة الأوراق الرسمية والتصاريح من وزارة الصحة لمزاولة الفريق الطبي لمهنة الطب، وفي مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي نمتلك كافة الأوراق والتراخيص المطلوبة ويمكن للمرضى الإطلاع عليها، لذا تعد نحن خيارك الأمثل للتعافي من الإدمان بتلقي العلاج من أيدي خبراء وأطباء يمتلكون خبرة واسعة بمجال علاج الإدمان.

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي mental بالفيوم من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، المستشفى مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button