كيفية التخلص من آثار الحشيش في الدم والبول قبل التحليل

كيفية التخلص من آثار الحشيش في الدم والبول يبحث عنها الكثير ممن وقع في فخ التعاطي , فكثير من الأشخاص في ظل وجود حملات تحليل المخدرات للموظفين وحملات الكشف عن المخدرات بين السائقين فيبحث الأشخاص عن كيفية التخلص من آثار الحشيش في الدم والبول قبل التحليل بساعات , لكن للأسف في حال تعاطي المخدرات والحشيش خلال الأشهر الأخيرة فإن هذا يظهر في البول.

ولا بد أن يتوقف الأشخاص عن تعاطي الحشيش بأيام عديدة من أجل أن تكون نتيجة تحليل المخدرات سلبية في البول والدم ,فلن يكون التخلص من آثار الحشيش في الدم والبول قبل التحليل بساعات بل عليك أن تؤجل تحليل الفحص مدة أسبوع على الأقل مع التوقف عن تعاطي المخدرات بشكل نهائي .

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على بقاء الحشيش في البول والدم مثل وزن الشخص وكمية الدهون التي توجدة في الجسم , مع عمر الشخص , والحالة الصحية وحالة جهازي الكبد والكلي  وهي المسؤولة عن التخلص من سموم المخدرات في الجسم .

من الأشياء التي تساعد على طرد السموم من الجسم والتخلص من آثار الحشيش في البول والدم من خلال شرب كميات كبيرة من الماء والتي تقوم بالضغط على المثانة والتخلص من المخدرات في الجسم بشكل سريع , كما أن ممارسة التمارين الرياضية لها دور في تسريع خروج الحشيش من الجسم .

الحشيش في الدم لغير المدمن

وفي اطار الحديث عن كيفية التخلص من آثار الحشيش في الدم والبول قبل التحليل يتسائل العديد عن مدة بقاء الحشيش في الدم لغير المدمن, حيث تختلف مدة بقاء الحشيش في الدم لغير المدمن وهو الشخص متعاطي الحشيش ولم يصل إلى مرحلة الإدمان على الحشيش , وبين مدة بقاء الحشيش في الدم للأشخاص المدمنين لان كمية المخدرات التي توجد في الجسم ستؤثر بشكل كبير على الحشيش في الدم لغير المدمن وبين المدمن , ومن هنا يختلف الجواب علي كيفية التخلص من آثار الحشيش في الدم والبول من شخص لأخري .

لكن علينا أن نعي بأن تعاطي الحشيش سيجر ويسحب إلى الإدمان على الحشيش ويصبح التعاطي الاختياري تعاطي قهري ومن ثم تصبح المادة المخدرة حياة الأشخاص ولا يستطيعوا أن يمارسوا حياتهم إلا بعد تعاطي المواد المخدرة .

ما هي طريق تنظيف الدم من الحشيش

وللإجابة علي سؤال كيفية التخلص من آثار الحشيش في الدم والبول فإن هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تقليل مدة بقاء الحشيش في الدم وتختلف فاعلية تلك الطرق من شخص لآخر على حسب العديد من العوامل والمتغيرات , والتي من أبرزها ما يلي :-

أولاً :- ممارسة الرياضة , حيث قد أكدت العديد من الأبحاث والدراسات بان إفراز كميات كبيرة من العرق له دور في التقليل من مفعول الحشيش في الدم بصورة أكبر , وهذا راجع إلى أن الجسم يتخلص من الدهون التي تقوم بتخزين المخدر , كما يمكن للجسم إفراز كميات كبيرة من العرق في حال ممارسة بعض التمارين الرياضية فترات طويلة من الوقت.

كما أن قضاء بعض الوقت في مراكز الساونا له دور في تخليص الجسم من سموم الحشيش ومن طرق الجواب علي كيفية التخلص من آثار الحشيش في الدم والبول .

ثانياً:- تناول كميات كبيرة من الماء وشرب السوائل خاصة شرب الماء والحليب والعصائر خاصة عصير البرتقال والرمان فان تلك المشروبات من العوامل التي تساعد على تقليل مدة بقاء الحشيش في الدم , ومن هنا ينصح بتناول 3 إلى 4 لتر يومياً من السوائل من أجل الإسراع من سحب سموم الحشيش في الجسم .

ثالثاً :- تناول الأطعمة المطهرة للجسم , ففي حقيقة الأمر هناك العديد من الأطعمة التي تساعد على تطهير الجسم من سموم المخدرات بشكل عام ومن هنا ينصح لكل من يرغب في تقليل مدة بقاء الحشيش في الجسم بتناول الأطعمة مثل السمك والعسل والثوم والحبة السوداء والبصل فهي من المأكولات التي تعمل على تحفيز طرد السموم من الجسم كما تساعد على تقوي الجهاز المناعي .

رابعاً:- الابتعاد عن الأطعمة الدسمة , فعليك أن تتجنب تناول الأطعمة الدسمة من الشحوم والأكلات التي تحوي على نسبة عالية من الدهون لأنها تسبب في إطالة مدة بقاء الحشيش في الجسم وتساعد الجسم على الاحتفاظ بتأثير المخدر مدة طويلة قد تصل إلى أسابيع .

مغذي تنظيف الدم من الحشيش

التساؤل عن كيفية التخلص من آثار الحشيش في الدم والبول يجعلنا نتطرق إلي الطرق الشرعية والتعرف علي الطرق والحيل الغير صحيحة والخداع الحاصل , فهناك شركات ترغب في الترويج لمنتجاتها وبيع مغذي تنظيف الدم من الحشيش وفي الواقع الطريقة الوحيدة للتخلص من الحشيش في الدم من خلال التوقف عن تعاطي الحشيش نهائياً.

ومن ثم فإن مدة بقاء الحشيش في الدم لا تدم أكثر من 12 ساعة, وقد تصل إلى يوم في بعض الحالات ولا تحتاج إلى تناول أي مغذي تنظيف الدم من الحشيش بل توقفك عن تعاطي الحشيش كاف لتخليص الدم من الحش في أسرع وقت .

مقالات تهمك

علاج إدمان الحشيش بالأعشاب

تحليل الحشيش في العسكرية

من أشهر المؤسسات التي تقوم بعمل تحليل المخدرات لمن يلتحق بها هي المؤسسة العسكرية ويتم تحليل الحشيش في العسكرية, كما يتم تحليل غيرها من أنواع المخدرات من الترامادول والأنواع المنتشرة في مصر إذ إنه لا يمكن أن يكون من بين حماة الوطن شخص غافل ومغيب بتعاطيه للمخدرات ولذا يسعي الكثير الي معرفة كيفية التخلص من آثار الحشيش في الدم والبول قبل التحليل .

خداع تحليل البول للمخدرات

كيفية التخلص من آثار الحشيش في الدم والبول قبل التحليل سؤال يطرحه الكثير مع الحملات التي تقوم بها الحكومات في مختلف البلاد العربية والتي تتم من أجل الكشف عن متعاطي ومدمني المخدرات والحد من انتشار المخدرات في المجتمع فمن هنا يتم عمل حملات تحليل المخدرات , ومن هنا يبدأ أعداد مهولة من مدمني المخدرات في البحث عن طرق خداع تحليل المخدرات وكيفية التخلص من آثار الحشيش في الدم والبول قبل التحليل من أجل الهروب والإفلات من العقوبات المقررة على مدمني المخدرات .

وهناك مجموعة من الحيل التي من خلالها نجيب عن سؤال كيفية التخلص من آثار الحشيش في الدم والبول قبل التحليل والتي  يسعى من خلالها الأشخاص من أجل عمل خداع تحليل البول للمخدرات والتي في الواقع ما هي إلا طرق خداع لأنفسهم لأنهم أكبر المتضررين في طرق استمرارهم في تعاطي المخدرات .

من أبرز طرق خداع تحليل المخدرات ما يلي :-

–       يقوم البعض بعمل خداع تحليل البول للمخدرات من خلال تبديل الأشخاص بول الشخص المتعاطي مع بول شخص لا يتعاطى المخدرات .

–       البعض يتساءل هل الثوم يصفي الدم من الحشيش أو من يعتمد علي البقدونس من أجل إبطال مفعول المخدرات في الجسم .

–       البعض يلجأ إلى تناول عصير التوت والخل ومن خلال تفاعل تلك المواد معاً فإنها تؤدي إلى التشويش على الجهاز للكشف على تعاطي المخدرات .

قد يقوم البعض بتناول مسحوق التنظيف من أجل عمل خداع تحليل المخدرات ومن أجل تنظيف الدم من الحشيش حتى يتم التشويش على نتيجة التحليل وهذا يتسبب في مشاكل صحية وخيمة وفي النهاية يتم التعرف عليه كونه شخص يتعاطى تلك السموم فعليه أن يسعى في الطرق الصحيحة من أجل التوقف عن تعاطي المخدرات والإقلاع عن تعاطي تلك السموم .

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي mental بالفيوم من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، المستشفى مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

مصادر  

مصدر1

مصدر2

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button