حبوب الترامادول والفياجرا

حبوب الترامادول والفياجرا

من الحيل الزكية والأفكار الشياطينية التي استطاع من خلالها تجار المخدرات أن يوقعوا ملايين الأشخاص في فخ الإدمان علي الترامادول من خلال الربط بين الترامادول والفياجرا والإشاعات المكذوبة والترويجات حول فوائد الترامادول والجنس، وكيف تستعمل حبوب الترامادول في تأخير القذف وطول مدة الجماع وأوهام وأكاذيب وحيل تصب في مصلحة الاتجار والتربح من قبل تجار السموم.

مما جعل الباحثين عن الفحولة الجنسية ينحدروا في حفر هذا الطريق الوعر، إلا أننا من خلال هذا موضوع الترامادول والفياجرا سنتعرف علي العديد من المحاور الهامة وتصحيح المفاهيم المغلوطة التي توقع بالمغيبين والمغيبات في طريق تعاطي الترامادول فما هي حقيقة تأثير الترامادول علي الانتصاب، وهل هناك فوائد الترامادول وكيف أصبح فلورست بديل الترامادول.

فمع حبوب الترامادول والفياجرا وأوهام الفحولة الجنسية سنسلط الضوء من خلال دورنا في حماية المجتمع من الوقوع في فخ الإدمان علي الترامادول من خلال مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان وللمزيد عن الاستشارات حول علاج الإدمان تابعونا من إي مكان في العالم

الترامادول وعلاج سرعة القذف

من أبرز الإشاعات التي تنتشر في المجتمع والتي أصبحت كالنار في الهشيم بين الشباب من السادسة عشر من العمر في المجتمع حول تعاطي أقراص التامول، إذ يعتقد أن حبوب التامول لها قدرة في زيادة مدة الجماع في اللقاء الزوجي الحميم بين الرجل والمرأة وان حبوب الترامادول تساعد علي علاج المشاكل الجنسية والتخلص من مشاكل سرعة القذف وان حبوب التامول يعمل علي إطالة مدة الجماع.

لكن ما يحدث علي خلاف ما يعتقد أولئك الأشخاص إذ إن حبوب التامول أو بديل الترامادول المختلفة تؤدي إلى نقل السيرتونونين الموجود في الدماغ عبر النواقل العصبية والموصلات؛ مما يحدث بطء في ردة فعل الأعصاب مما يحدث إطالة في مدة الجماع وتأخير سرعة القذف في حال تناول حبوب الترامادول.

لكن هذا الشعور من تأخير القذف وإطالة مدة الجماع يكون في الفترات الأولي من تناول التامول أما ما يحدث فيما بعد فعلي المدى المتوسط من استعمال حبوب التامول للجنس بعيدا عن الاستعمال الطبي فتحدث النتائج العكسية ويتسبب تعاطي التامول في العديد من المشاكل الجنسية.

هل الترامادول يضعف الانتصاب

في إطار الحديث عن الترامادول والفياجرا فمن أسوأ الأمور التي تتعلق بإدمان الترامادول أن الأشخاص العاديين الذين يتعاطون المخدر من أجل زيادة القدرة الجنسية وطول مدة اللقاء الجماع أنه في أثناء النشوة التي يعيشونها من تعاطي الترامادول وتأخير القذف تحدث كوارث لم تكن في الحسبان ويكون هناك ضعف جنسي وحينها تتوارد التساؤلات “هل الترامادول يضعف الانتصاب”

ففي الواقع رجل الشارع العادي الذي تعاطي حبوب التراماول للجنس كان سبب دخوله في هذا الطريق هو تجارب الآخرين والنصائح من الأشخاص المقربين دون أن يستشير الطبيب ويتساءلون في الأمر بشكل كبير حتى يجربوا بأنفسهم والبداية ليس اجمل منها فهم في مرحلة شهر العسل والنشوة وتاخير القذف.

وبالفعل يكون في مرحلة الفحولة الجنسية ولكن ما أجمل بداية الأشياء التي لا تستمر وتنقلب علي الشخص وتتغير الأمور بشكل تام إلى أن تكون حبوب الترامادول سبب في ضعف الانتصاب وضعف جنسي تام، فما أسوأ الختام والضياع الحاصل بسبب الدخول في هذا الطريق الوعر.

موضوعات ذات صلة

علاج جرعة الترامادول الزائدة

كيفية التخلص من آثار الترامادول في البول

بديل الترامادول لتأخير القذف

فلورست بديل الترامادول

بعد أن اختفت حبوب الترامادةل وبدائلها من السوق لجأ العديد من تجار المخدرات في البحث عن بديل عن بديل عن الترامادول بعد أن اختف التامول وأشكالها من وكر المخدرات وحدوث أزمة في السوق لاعتماد العديد من الأشخاص علي الترامادول بشكل كلي.

وقد ظهر الترامادول الصيني إلا أن الكثير من مدمني الترامادول قد رفضوا العقار تماما خوفا من أن تكون البودرة الصينية تتسبب في حدوث حالة من الإدمان كما هو الحال حين تعاطي الهيروين والكوكايين الذي قد يؤدي إلى الإدمان من أول وهلة.

لكن بديل عقار الترامادول المخدر في مصر والاستخدام السيئ عن قصد من قبيل المدمنين يختلف عن بدل دواء الترامادول في مصر حث لا زال استخدام عقار الترامادول في الاستخدام الطبي للحاجة الماسة إلى هذا المسكن القوي والفعال في تشكين الآلام.

انافرانيل بديل الترامادول

في الواقع في العصر الحالي أصبح إدمان الدواء والعقاقير الطبية من أشهر أنواع الإدمان في العصر الحالي ولا زال تجار المخدرات يتفننوا في الحصول علي كل ما هو إيجاد من الأدوية والعقاقير المخدرة التي ينعشوا بها عالم الإدمان، وقد صار الإدمان علي الدواء من أشهر أنواع الإدمان في العصر الحالي وقد أصبح المهدئات والمنومات والمسكنات وغيرها من الأدوية والعقاقير الطبية التي راعت بشكل مروع في المجتمع.

وحين اختفت حبوب الترامادول من الأسواق كان هناك العديد من البدائل من مضادات الاكتئاب وأدوية لبرولين وليريكا والابتريل وابوصليبة وإدمان الصراصير وغيرها من مئات الأدوية التي حلت محل الترامادول في أسواق الإدمان، ويعد انافرانيل بديل الترامادول الأشهر وهو علي الرغم من أنه من مضادات الاكتئاب، لكنه في الواقع ما يشاع حول انافرانيل بأنه يؤخر من القذف لكنه في واقع الأمر ما هي إلا أوهام وإشاعات من اجل الاقبال علي دواء انافرانيل كبديل عن الترامادول.

إدمان النساء للتامول

لم يعد الإدمان علي حبوب الترامادول وبدائل الترامادول المختلفة مقتصرة علي الرجال فحسب فللأسف فقد وقعت النسوة والفتيات في طريق التعاطي والإدمان علي المخدرات بشكل لم يسبق له مثيل وفي ظل المشاكل والعقبات التي تواجه علاج إدمان البنات وقلة عدد مراكز إدمان البنات كان هناك خطر وقلق بشأن أمهات الغد فكيف الحال حين تكون الأم مدمنة؟

وحبوب التامول التي يتعاطاها الرجال من أجل الوصول إلى أقصى النشوة والفحولة الجنسية المنشودة ما هي إلا وهم زائف بل نهاية الأمر سراب وان كانت البدايات تحمل من العسل ما تحمل إلا أنه السم مدسوس بالعسل وهذا للرجال، لكن إدمان التامول للنساء أصبح كالنار علي العلم كما يقال.

فما يشاع حول وهم النشاط وغيرها من الأوهام والإشاعات والترويجات حول ما يفعله الترامادول للنساء جعل العديد من السيدات والفتيات يتناولن حبوب الترامادول من أجل القدرة علي القيام بالمهام المنزلية لأنها تساعد في تسكين الآلام حال القيام بأعمال مرهقة وشاقة.

ومن هنا من يرغب في العمل لساعات أطول وبدون تعب فإنه يتناول حبوب الترامادول لكن المشكلة فيما بعد فلو كان هناك فوائد الترامادول للنساء وأنه يزيد من قدرتهن علي العمل فترات أطول، لكن ماذا عن الوقوع في فخ الإدمان فإن المشكلة ستكون عويصة ولن يكون علاج إدمان الترامادول للبنات أمر هين!

مفعول الترامادول في الجسم كم ساعة

بالطبع الإجابة علي هذا السؤال تختلف من شخص لآخر بحسب العديد من العوامل والمتغيرات فتركيز الترامادول له دور كبير، إذ إن  مفعول حبوب الترامادول 225 هو الأقوى من حيث التأثير وهو ما يعرف بالترامادول الأحمر والذي يتم استيراده من الهند فقد يصل مفعول الترامادول الي 6 ساعات.

كما أن مدة بقاء الترامادول في الجسم لمثل هذه التركيزات تحتاج إلى وقت أكبر من أجل تنظيف الجسم من الترامادول حتى في ظل تناول أدوية علاج الإدمان، ومن العوامل التي تؤثر علي مفعول الترامادول في الجسم هي كمية الجرعات التي دخلت إلى الجسم ومدة الإدمان فإن من يتعاطى حبوب الترامادول شهر أو شهور ليس كمن يدمن علي تلك حبوب الترامادول سنة وأكثر.

كما أن تعاطي الترامادول بمفرده يختلف عن تعاطي الترامادول والكحول، لكن متى يبدأ مفعول الترامادول في الجسم فالأمر متعلق بنوع الترامادول وتركيز العقار وحجم المخدر في الجسم ولكن يجب أن نحرص علي تناول الجرعة الآمنة من الترامادول والتي لا يتم وصفها إلا من خلال طبيب مختص كي لا نقع في الإدمان.

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي بالفيوم mental من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، كما أنها مصحة نفسية لها باع في العلاج النفسي، مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

مصدر 1

مصدر 2

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button