مراكز علاج الإدمان بالمنوفية

مراكز علاج الإدمان بالمنوفية

مراكز علاج الإدمان بالمنوفية و مستشفى الصحة النفسية وعلاج الادمان بشبين الكوم إحدى المصحات النفسية ومراكز علاج الإدمان التي أنشأتها الدولة لعلاج مدمني المخدرات في المنوفية، فبعد الانتشار المروع للمخدرات في المجتمع المصري حتى وصل نسبة التعاطي في مصر إلى 10% أي ما يعادل ضعف النسبة العالمية للتعاطي.

ولا شك أن دور الدولة في إنشاء مراكز علاج الإدمان والمصحات النفسية وتوفير علاج الإدمان بالمجان ساهم بشكل كبير في تخليص الآلاف من مدمني المخدرات من فخ الإدمان، وعودتهم إلى حياتهم بشكل طبيعي وممارسة الحياة بعيداً عن هذا العالم المظلم.

ولكن لا شك أن عدد الأسرة في مصحات علاج الإدمان بالمجان لا تكفي لإعداد المدمنين في مصر وفي ظل ارتفاع تكلفة علاج الإدمان وارتفاع أسعار مصحات علاج الإدمان يلجأ العديد من الأشخاص المدمنين إلى علاج الإدمان في المنزل.

ولكن نحن في مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان في الفيوم نوفر أرخص أسعار علاج الإدمان وتقديم أفضل البرامج العلاجية في مجتمع علاجي متكامل, فلا تتوان في التواصل معنا من خلال مستشفي إدمان مرخص وبيئة علاجية تساعد علي التعافي من خلال أفضل الأماكن العلاجية والوصول بالمريض إلي أقصي درجات التعافي .

ماذا عن مستشفى شبين الكوم للصحة النفسية وعلاج الإدمان؟

تعد مستشفى الصحة النفسية وعلاج الإدمان بشبين الكوم إحدى مراكز علاج الإدمان بالمجان التي وفرتها الدولة لعلاج مدمني المخدرات مجاناً، وقد تأسست المستشفى في عام 2005 وهي المستشفى الوحيدة التي تقدم خدمات علاج الأمراض النفسية وعلاج الإدمان بالمنوفية، وهي تقع في ميت خلف مركز شبين الكوم في المنوفية.

تعد إدارة مستشفى شبين الكوم للصحة النفسية وعلاج الإدمان إدارة شابة واعية وقد لها دور كبير في تحسين مستوى الخدمة التي تقدم بشكل كبير، وقد تم عمل قسم يقدم خدمات لعلاج الإدمان من التدخين وقد تم عمل بروتوكول تعاون مع الخط الساخن لعلاج الإدمان.

ماذا عن الأطباء النفسيين بشبين الكوم

يتساءل العديد من الأشخاص عن الأطباء النفسيين في شبين الكوم بالمنوفية ويكثر البحث عن مراكز علاج الإدمان بالمنوفية، وفي حقيقة الأمر تعد المنوفية إحدى المحافظات التي ينتشر فيها الإدمان بشكل كبير.

ولا شك أن الأشخاص يبحثون عن الأطباء النفسيين بشبين الكوم في المنوفية لديهم مرضي نفسيين ويحاولون البحث عن علاج لأولئك المرضى من خلال أفضل دكتور نفسي خاصة مع رؤيتهم للمعاناة التي يعيش فيها المريض النفسي من ذويهم والأشخاص المقربين إليهم.

ولكي يصل المريض النفسي أو مريض الإدمان إلى أفضل طبيب نفسي بشبين الكوم أو غيرها من محافظات مصر، فهناك بعض الأسئلة التي يستطيع الإجابة عليها حتى يصل إلى مراده منها المستوى العلمي الذي يتمتع به الطبيب النفسي ومدة مزاولة المهنة والتخصص.

فهناك طبيب نفسي للأطفال وهناك أطباء نفسيين لعلاج الاضطرابات النفسية للمراهقين، وهناك الأطباء النفسيين لعلاج الاضطرابات النفسية عند كبار السن، إذا دقة التخصص وممارسة المهنة في المجال لها دور كبير بلا شك في اختيار الأطباء النفسيين في شبين الكوم والوصول إلى طبيب ذا خبرة وكفاءة.

لا شك أن علاج الإدمان من الأمور العصبية ولذا يجب البحث عن مراكز علاج الإدمان بالمنوفية والتي تتمتع بكفاءة وخبرة في العلاج النفسي وعلاج الإدمان والتعامل مع المدمن، ولا شك أن الصيت والسمعة التي يتمتع بها مركز علاج الإدمان في علاج المدمنين من قبل سيكون لها دور كبير في تحديد المكان والذي يعد سفينة للإبحار من عالم الظلام إلى عالم النور لمن وقع في فخ الإدمان والتعاطي.

ولا شك أن برامج المتابعة ومنع حدوث الانتكاس سواء للمريض النفسي أو انتكاسة الإدمان سيكون لها دور في الاختيار الأفضل للمريض، فإن كان علاج الإدمان أو علاج المرض النفس أمر هام ويسعى إليه الجميع إلا أن حماية الأشخاص من الوقوع في الانتكاس هو الهدف الأكبر من العلاج.

مراكز علاج الإدمان بالمنوفية

مراكز علاج الإدمان بالمنوفية

أفضل مراكز علاج الإدمان بالمنوفية

تعد مستشفى ميت خلف للصحة النفسية هي المصحة العلاجية التي وفرتها الدولة في محافظة المنوفية، وهي مستشفى الصحة النفسية وعلاج الإدمان بشبين الكوم، ويمكنك الوصول إلى المستشفى من خلال دليل مستشفيات شبين الكوم.

وفي الواقع تشتهر مستشفيات شبين الكوم ميت خلف بوفرة الأطباء أصحاب الخبرة وكما يوجد مستشفى لعلاج الإدمان بالمجان بميت خلف، فهناك مستشفى حميات ميت خلف وتعد مستشفى الحميات بميت خلف من أشهر مستشفيات المنوفية على الإطلاق.

في حقيقة الأمر ومع انتشار المخدرات في المجتمع وليس المنوفية وحسب فهناك ازدياد رهيب في تعاطي المخدرات في المجتمع، ونظراً لعدم وجود إلا مستشفى شبين الكوم لعلاج الإدمان فإن هناك حاجة إلى مراكز علاج الإدمان الخاصة.

ولكي تصل إلى أفضل مراكز علاج الإدمان في مصر فهناك العديد من المعايير التي تصل بها إلى أفضل مراكز لعلاج الإدمان وحينها لا يهم مكان المركز العلاجي، فعلاج الإدمان لس أمرا سهلاً بل يحتاج إلى الخبرة العالية والخدمات العلاجية التي يقدمها المركز العلاجي وبرامج المتابعة ومنع الانتكاس والصيت الذي يتمتع به المركز العلاجي.

بالإضافة إلى تجارب المركز مع المرضى السابقين وما هي أسعار علاج الإدمان والتكلفة العلاجية فكل هذا سيكون له دور في اختيار المركز العلاجي.

مراكز علاج الإدمان في المنوفية

دليل مستشفيات شبين الكوم بالمنوفية 

نظراً لقلة مراكز علاج الإدمان بالمجان في مصر فلا يكاد يوجد في كل محافظة إلا مركز لعلاج الإدمان، وهناك بعض المحافظات لا يوجد بها مراكز علاج الإدمان بالمجان ولكن ولله الحمد يوجد بالمنوفية مركز شبين الكوم للصحة النفسية وعلاج الإدمان.

وهو بالطبع لا يكفي لعلاج كل المدمنين في المنوفية! لذا جد الكثير من الناس صعوبة بالغة في البحث عن أماكن لعلاج الإدمان وعلاج المرضى النفسيين، والسبب كما هو واضح قلة وجود عدد مصحات علاج الإدمان بالمنوفية.

هذا بالنسبة لمصحات علاج الإدمان والمصحات النفسية بالمجان والتي يوجد بها أفضل الأطباء النفسيين في المنوفية ولكن أنى لهذا المركز علاج كل مدمني المخدرات في المنوفية!

لذا سيكون البحث عن مراكز علاج الإدمان الخاصة وحينها سيكون المقارنة بين العديد من الأمور ففي ظل انتشار مصحات علاج الإدمان والمصحات النفسية وتدني الخدمات العلاجية المقدمة في كثير منها وارتفاع أسعار في البعض الآخر يجد الأشخاص حيرة كبيرة في الوصول إلى أفضل مركز لعلاج الإدمان في القاهرة بشكل عام.

لذا فمن أخصب تحير وعلينا أن ندلك على ما يسر لك الوصول إلى أفضل مصحة نفسية  و مركز لعلاج الإدمان في المنوفية وفي مصر وهي مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان في الفيوم.

ويمكنكم التعرف علي الفريق العلاجي والتعرف على الإقامة والبرامج العلاجية المقدمة وكل ما يدور في ذهنك ومن ثم ستقرر أنه بالفعل ما تبحث عنه ويمكنكم التواصل معنا من خلال الخط الساخن لعلاج الإدمان بالمركز للاستفسار عن كل ما يخص البرنامج العلاجي الذي ستحلق به كما هو موضح في المحور القادم من الموضوع.

لماذا مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان في الفيوم

ونحن في مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان في الفيوم نوفر أشهر أطباء علاج الإدمان والأطباء النفسيين في مصر والشرق الأوسط، ولدينا كوادر طبية لها خبرة في العلاج النفسي وعلاج الإدمان.

ويقع المركز العلاجي فأفضل المناطق الراقية في مصر والريف المصري الأصيل بمصر وهدفنا هو مجتمع خال من المخدرات وتخليص المدمنين من عالم الظلام وشرك الإدمان.

مراكز علاج الإدمان في المنوفية

في مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان في الفيوم نقدم أربع برامج علاجية تتمثل فيما يلي: –

أولاً: – برنامج العلاج النفسي.

ثانياً: – برنامج علاج الإدمان.

ثالثاً: – برنامج علاج التشخيص المزدوج وعلاج الأمراض النفسية الناجمة عن الإدمان.

رابعاً: – برنامج العلاج السريع للاكتئاب والقلق حيث يتم علاج الاكتئاب والقلق من خلال برنامج معد من قبل خبراء الطب النفسي خلال 21 يوم فقط.

لذا نوصي من وقع في فخ الإدمان بالإسراع والتبكير في علاج الإدمان قبل فوات الأوان فقد تكون جرعة زائدة من المخدرات طريق الموت الأقرب أو يكون الانتحار هو نهاية المدمن، ولربما يكون السجن بسبب حيازة المخدرات.

لذا عليك أن تبادر إلى تخليص نفسك من هذا الأسر والعبودية للمخدر ولتبدأ في علاج الإدمان من خلال أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر في مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان في الفيوم في البيئة العلاجية التي تساعد على التعافي في مجتمع علاجي من خلال أفضل برامج علاج الإدمان من خلال برامج العلاج النفسي وبرامج العلاج السلوكي المعرفي مع وجود البرامج العلاجية الترفيهية.

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي mental بالفيوم من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، المستشفى مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

مصادر الموضوع

افضل مستشفي لعلاج الادمان في مصر

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button