علاج الإدمان في الإمارات

علاج الإدمان في الإمارات …وأشهر 3 مميزات للعلاج في الخارج

علاج الإدمان في الإمارات أحد متطبات هذا العصر، وفي ظل التحديات الصحية والاجتماعية التي يواجهها العالم اليوم، أصبح علاج الإدمان ضرورة ملحة في مجتمعنا تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من الأماكن التي تولي اهتمامًا خاصًا لمعالجة ومكافحة هذه المشكلة، فقد شهدت الإمارات تطورًا ملحوظًا في مجال علاج الإدمان على مر السنوات، حيث تم توفير خدمات متخصصة ومتقدمة للأفراد الذين يعانون من هذه المشكلة.

يهدف هذا المقال إلى استعراض أهمية علاج الإدمان في الإمارات ودوره في تحسين جودة حياة الأفراد ومجتمعهم سنتناول في هذا المقال مجموعة من المعلومات والنصائح حول كيفية اختيار أفضل مركز لعلاج الإدمان في الإمارات، وما هي خطوات علاج الإدمان في الإمارات.

عاز أبطل مخدرات

قبل حديثنا عن علاج الإدمان في الإمارات سنسلط الضوء على كثير من متعاطي المخدرات أو الأشخاص الذين وصلوا إلى مرحلة الإدمان علي المخدرات لما بتطلب منه تطبيل المخدرات يقول بملء فيه أنا عاز أبطل مخدرات، ويسرد لك العقبات والعراقيل في طريق التعاطي.

ولكل شخص يبحث عن طريق الإقلاع عن المخدرات وبالفعل لديه رغبة في التعافي وعلاج الإدمان ويريد بالفعل الرجوع عن هذا الطريق، فلن نقول لك بأن الطريق إلى التعافي وعلاج الإدمان سيكون طريقا ورديا ولكن الطبع ستكون هناك عراقيل وعقبات في طريق العلاج من الإدمان وستعاني ولكن ستصل إلى مرادك وستتعافى من الإدمان طالما سعيت في طريق العلاج وستحقق مرادك.

ولكن عليك أن تعلم أن محاور العلاج لا تتمثل في رغبتك فحسب بل إن وجود دعم أسري له دور كبير في طريق العلاج من الإدمان مع التواصل مع أفضل مراكز ومستشفيات علاج الإدمان فهي الأماكن العلاجية التي خصصت لعلاج مدمني المخدرات.

ولا تضع في حسبانك تكلفة علاج الإدمان فنحن في مستشفى الحرية لعلاج الإدمان نقدم أقل تكلفة لعلاج مدمني المخدرات في مجتمعات علاجية متكاملة والوصول بالمرضى إلى أقصى درجات التعافي، وتحقيق أعلى نسب الشفاء من الإدمان.

وقمنا بفضل الله بتخريج دفع عديدة من مدمني المخدرات المتعافين ولا زالت بصمتنا كأحد أفضل مراكز ومصحات علاج الإدمان في مصر وليس فقط للمصريين إنما لكل أبناء الوطن العربي نقدم أيدينا من أجل علاج إدمان السعوديين في مصر وعلاج إدمان اليمنيين في مصر وعلاج الإدمان في غزة بفلسطين وعلاج الإدمان في الإمارات لكل شاب وقع في طريق الإدمان كما لدينا مراكز علاج إدمان البنات في سرية تامة وأماكن مخصصة لعلاج إدمان البنات تحت طاقم من طبي من دكاترة أفضل طبيبات ومشرفات لعلاج الإدمان

دور مصحات علاح الإدمان 

انتشار الإدمان بين الأشخاص في المجتمع صورة جلية لا تحتاج إلى مزيد توضيح، والإحصائيات والأرقام خير شاهد علي تفشي الإدمان في المجتمع المصري والعربي بشكل خاص ووقوع العديد من الأفراد في طريق الإدمان ذلك الطريق الوعر الذي نهايته دمار والله دمار وهلاك ليس للفرد فقط إنما للأسرة والمجتمع اجمع، ولذا فقد فقدنا العديد من طرق الوقاية من الإدمان وعلينا السعي في طريق العلاج بشكل صحيح من أجل إنقاذ الأبناء من طريق المخدرات .

ولذا كثير منا قد يرغب في علاج الإدمان بالأعشاب والتي تساعد علي تخليص الجسم من السموم ولا يدري أن السموم التي في الدماغ والأفكار السلبية التي تحتاج إلى التعديل والتقويم أهم من سموم المخدر في الجسم ولذا لا بد من إخضاع المرضي إلى برامج علاجية خاصة لتقويم السلوك وتعديل الأفكار السلبية ومساعدة المرضى في التخلص من السلوكيات الإدمانية والأفكار السلبية التي تعد السبب الأكبر للوقوع في طريق الإدمان وتعاطي المخدرات.

تعرف علي:مراكز علاج الإدمان بالإمارات

علاج الإدمان في الإمارات

تفاقم مشكلة الإدمان في الإمارات ووصولها إلى مرحلة يندى لها الجبين، ففي حقيقة الأمر فإن انتشار المخدرات في الإمارات تسير بالمجتمع إلى الهاوية، تلك هي الحقيقة المؤلمة والواقع المفزع بعدما تفشت سموم المخدرات بالإمارات ووقع الآلاف من الأشخاص خاصة من الشباب والمراهقين في طريق الإدمان.

بل إن المشكلة الكبرى جاءت في ظل وقوع البنات في الإمارات في فخ التعاطي والإدمان علي المخدرات حتى جاءت الإحصائيات والأبحاث صادمة لجموع الشعب الإماراتي حيث إن هنا 200 % ارتفاع في نسبة التعاطي خلال الخمس سنوات الأخيرة في الإمارات إن لم تكن النسبة تزداد وتتفاقم بمرور الوقت في ظل انتشار العديد من أنواع المخدرات في الإمارات.

فكم من الأشخاص بحاجة إلى علاج إدمان للكبتاجون في الإمارات والتفكير في علاج إدمان الحشيش في الإمارات ومراكز علاج إدمان الخمر في الإمارات، وفي حقيقة الأمر ملف علاج الإدمان في الإمارات يواجه العديد من المشاكل والعقبات بسبب ندرة مراكز علاج الإدمان وعدم القدرة على استيعاب تلك الأعداد من مدمني المخدرات.

بالإضافة إلى الخشية من التواصل مع مصحات علاج الإدمان في الإمارات ومن هنا فإن الطريق إلى التعافي سيكون من خلال السفر للخارج من أجل الوصول إلى التعافي ومساعدة الأشخاص في الإقلاع عن المخدرات حتى لا يكون هناك أي خشية من الفضيحة أو الخوف علي أسرار المرضي.

أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الإمارات

تعد مشكلة الإدمان علي المخدرات في الإمارات من أبرز المشاكل والقضايا المجتمعية بالإمارات في ظل زيادة أعداد مدمني المخدرات وندرة مراكز ومصحات علاج الإدمان في الإمارات، وللأسف فإن أغلب مدمني المخدرات في الإمارات من الشباب والمراهقين، بل قد زادت حدة المشكلة في ظل وقوع العديد من النساء في فخ الإدمان.

ذاك الأمر الذي أصبح يهدد أركان المجتمع والأمن القومي في المملكة الإماراتية الهاشمية، وفي الواقع يواجه علاج الإدمان في الإمارات العديد من العقبات والمخاطر والتي تعد حجر عثرة في طريق علاج إدمان المخدرات بالإمارات تتمثل في ندرة مستشفيات علاج الإدمان بالإمارات وعدم توافر الخبرات العالية في مجال العلاج النفسي وعلاج الإدمان في ظل وجود مرضي التشخيص المزدوج.

ومن هنا نجد الرغبة من العديد من الأسر في الإمارات في الرغبة في العلاج في مصر من خلال مستشفيات علاج الإدمان لما هو معروف عن الطب النفسي وعلاج الإدمان في مصر من الخبرة العالية، بالإضافة إلى انخفاض تكلفة علاج الإدمان في مصر عنه في الإمارات.

قد يهمك: علاج الإدمان في الكويت

أفضل مراكز علاج الإدمان في مصر

يعد مركز الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان من أفضل مراكز علاج الإدمان في مصر ونمد أيدينا لمن وقع في طريق الإدمان والتعاطي وغرر به في طريق المخدرات بسبب الظروف الاجتماعية والعوامل النفسية وربما يكون هناك عامل وراثي أو بسبب رفقاء السوء وغيرها من العوامل التي تؤدي إلى وقوع الأشخاص في فخ الإدمان، إلا أن هذا ليست نهاية المطاف بل معنا سنخلصك من طريق الإدمان وفخ التعاطي فتواصل معنا من أي مكان في العالم على مدار الأسبوع من خلال رقم.

أسعار مصحات علاج الإدمان في مصر

هناك تباين كبير بين أسعار مراكز ومصحات علاج الإدمان في مصر عن غيرها من المصحات العلاجية في العالم , ومن هنا نرى الإقبال الكبير من أبناء العالم العربي علي العلاج من الإدمان في مصر من خلال المراكز العلاجية والمصحات المختصة .

وتتباين أسعار مصحات علاج الإدمان في مصر بحسب نوعية الإقامة هل هي فندقية أو أن الإقامة عادية بالإضافة إلى نوع الغرفة ,فهناك من يرغب في جناح , والبعض يرغب في غرفة فردية , وهناك غرفة زوجية , وهناك غرفة ثلاثية , ومما يؤثر في تكلفة علاج الإدمان في المراكز والمصحات العلاجية هو خبرة الفريق العلاجي .

ومن هنا فإننا في مستشفى الحرية  للطب النفسي وعلاج الإدمان لدينا كافة المستويات التي تلائم المرضي وتوفر أفضل البرامج العلاجية ,والجميع يحصل علي نفس الخدمات والبرامج العلاجية والخضوع لنفس البرامج العلاجية التي تتم في مصحات علاج الإدمان .

نهاية الحديث عن علاج الإدمان في الإمارات:

علاج الإدمان في الإمارات أحد المشكلات التي تواجه الكثير من مرضى الإدمان في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بسبب ارتفاع أسعار العلاج التي لا يستطيع جميع المرضى تحملها، بالإضافة إلى ذلك هناك نقص بالكوادر الطبية التي تهتم بالعلاج النفسي لمرضى الإدمان لذا ننصح بالتوجه إلى مصر رئدة مجال علاج الإدمان، والمستشفيات والمراكز تعد خيار مثالي لكل من يبحث عن علاج الإدمان في الإمارات، فلا تتوان في الحديث معنا.

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي بالفيوم mental من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، كما أنها مصحة نفسية لها باع في العلاج النفسي، مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

مصدر1 

مصدر2 

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button