برامج علاج رجال الأعمال

برامج علاج رجال الأعمال VIB

تقدم مستشفى الحرية أفضل برامج علاج رجال الأعمال VIB بإقامة فندقية فاخرة تحت رعاية عالية المستوى، وإشراف طبي من قبل نخبة أساتذة واستشاريين بمجال طب الإدمان والطب النفسي، كما أن بروتوكول العلاج يأخذ بعين الاعتبار الخصوصية والسرية التامة للحفاظ على بيانات ومعلومات المرضى، فرجال الأعمال يهتمون بتوافر هذه النقطة حتى لا تتضرر سمعتهم في مجال ريادة الأعمال فلا داعي للقلق حيال هذه النقطة، كما أن سمعتنا بمجال طب الإدمان والعلاج النفسي تؤكد أننا على قدر المسؤولية، وتأكد من أنك بين أيدي أمينة تجعل مسؤولية علاجك من الإدمان ضمن أولوياتها حتى تصل إلى التعافي والشفاء التام، ونضمن لك عدم الانتكاسة أو العودة مرة أخرى إلى طريق الإدمان.

ما هي برامج علاج رجال الأعمال VIB؟

برامج علاج رجال الأعمال تعتمد على الإقامة الفندقية تحت إشراف طبي متخصص، كما أننا نهدف من تلك البرامج مساعدة المدمنين من رجال الأعمال على التعافي والشفاء، خاصة أن مشكلة إدمان الكحوليات والخمور هي الأكثر انتشارًا بين الطبقات الاجتماعية المرموقة، حيث يترددون طوال الوقت على الاجتماعات ولقاءات العمل والحفلات التي يكثر بها المشروبات الكحولية.

لذا توفر مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي برامج متخصصة لعلاج الإدمان، والتأهيل السلوكي والاجتماعي لعودته إلى إدارة أعمالها بشكل احترافي كما في السابق، وبرامجنا تدمج ما بين الأدوية والعلاجات النفسية المختلفة التي تمكنك من والاهتمام والحفاظ على إدارة أعمالك دون الإخلال بمكانتك الاجتماعية، هذا ما يضمن لك استقرار العمل في الشركة أو المصانع التي تقوم بإدارتها.

كما أننا من أقوى المستشفيات المتخصصة في أحدث برامج علاج الإدمان والطب النفسي، ونجمع ما بين العلاج بالأدوية لتخفيف أعراض الانسحاب والعلاجات النفسية التي تساعدنا على منع حدوث هذه المشكلة مرة أخرى، ونوفر لك أحدث البروتوكولات العلاجية المتوفرة بالمراكز العالمية لتعود سريعًا للعمل، واستكمال حياتك العملية والمهنية على أكمل وجه لتحقيق نجاحاتك بمجال الاستثمار.

كيف يسير برنامج علاج رجال الأعمال؟

تفتح لك مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي لأبوابها لمساعدتك على التعافي والشفاء من الإدمان، ونكون بمثابة الجسر الآمن للعودة إلى استكمال مسيرة نجاحاتك بمجال الأعمال، ونحافظ على أسرارك دون القلق من تأثر سمعتك واستثماراتك في سوق العمل، كما نضمن لك الآتي:

1_ الاستمرار في إدارة أعمالك

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي تخصص لك جناح فندقي مجهز بالكامل، ويوفر لك كافة سبل الراحة ضمن احتياجاتك ومتطلباتك الأساسية لإدارة أعمالك، إلى جانب سهولة التواصل موظفيك دون القلق على تعطل الأعمال، لتشعر بأنك جالس بداخل مكتبك تباشر أعمالك دون تعطل طوال فترة الإقامة.

2_ بروتوكولات علاجية حديثة

البرامج العلاجية داخل مستشفى الحرية تضمن لك العودة إلى حياتك الطبيعية دون التعرض إلى أي آلام، أو أضرار نفسية وجسدية مؤلمة كما يحدث عند سحب السموم من الجسم، وأثناء مرحلة الديتوكس خلال فترة تتراوح ما بين 7 : 14 يومًا.

3_ برامج علاجية متنوعة

لا نطبق نفس بروتوكول وخطة العلاج على جميع المرضى بل نتأكد أولًا من إجراء الفحوصات، والتحاليل اللازمة لتحديد مستوى السموم داخل جسمك وما هي مدى كفاءة وظائفك الحيوية، كما نطمئن على حالتك النفسية والعقلية وإجراء تقييم سلوكي، ومن خلال النتائج نحدد ما هي الطريقة العلاجية المناسبة لكل مريض لتهيئة الظروف المناسبة لبدء رحلتك العلاجية.

4_   توفير وسائل الراحة والترفيه

بالطبع رحلة علاج الإدمان ليست بالأمر البسيط بل تكبد المدمن الكثير من المعاناة والتعب والمشقة، لذا نحرص في يرامج علاج رجال الأعمال أن نوفر وسائل الراحة والترفيه، مثل حمامات السباحة التي يمكن التحكم في درجة حرارتها وصالات التمارين الرياضية، وعلاوة على ذلك، نوفر مساحات واسعة من الأراضي والحدائق الخضراء داخل موقع جغرافي مميز، وبعيدًا عن الازدحام والضوضاء والشعور بالهدوء والاسترخاء.

5_ مبدأ الخصوصية والسرية

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي تسير وفق سياسات الخصوصية والسرية التامة، كما أنها على مدار سنوات خبرتها الطويلة ساعدت المئات من رجال الأعمال على التعافي والشفاء من الإدمان دون علم أي شخص، مع الحرص على إدارة أعمالهم بكل سهولة ويسر، حيث نمتلك بروتوكول أمني دقيق عالي الجودة لعدم إطلاع أي شخص على معلوماتك السرية والخاصة بك.

6_ إمكانية التواصل مع الأسرة

في ظل تلقي برامج العلاج داخل مستشفى الحرية يمكنك التواصل مع أفراد أسرتك، وتوجد مواعيد للزيارات داخل الجناح الخاص بك وقتما تريد في ظل التعاون مع الفريق الطبي المسؤول عن حالتك.

تعرف على/ برامج علاج الإدمان 

ما هي خطة علاج الإدمان لرجال الأعمال؟

خطتنا العلاجية في مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي تدمج بين العلاج النفسي والدوائي، ويكون ذلك على أيدي مجموعة من الأطباء المتخصصين والاستشاريين في مجال الطب النفسي وعلاج الإدمان، كذلك ضمن أحدث بروتوكولات وخطط وبرامج العلاج، وإليك مراحل العلاج داخل مستشفى الحرية لرجال الأعمال:

1_ الفحص الدقيق والتشخيص المزدوج

يخضع المريض إلى سلسلة من التحاليل والفحوصات الجسدية والبدنية، والتي من شأنها تحديد مستوى السموم داخل الجسم والتعرف على المشاكل الصحية التي نتجت عن تعاطي المخدرات أو الكحوليات أو السلوك القهري، وبناء على ما تظهره نتائج التحاليل يتم وضع بروتوكول العلاج المناسب لكل مريض.

2_ سحب السموم من الجسم

فريقنا الطبي أثناء مرحلة سحب السموم من الجسم والتوقف عن تعاطي المخدرات يشرف على مراقبة المريض، ومتابعة استقرار حالته الصحية والنفسية أثناء تنظيف الجسم من السموم، من ثم يتم وصف الأدوية التي تخفف من الأعراض الانسحابية مع استمرار المراقبة على مدار الـ 24 ساعة إلى حين عودة الوظائف الحيوية إلى طبيعتها.

3_ التأهيل السلوكي المعرفي

برنامج التأهيل السلوكي المعرفي هو برنامج علاج الاضطرابات النفسية مثل القلق والاكتئاب والتوتر، كما يساعدك هذا النوع من العلاجات على إزالة الأسباب النفسية لتعاطي المخدرات أو الكحوليات، وبالتالي مساعدتك على العودة إلى ممارسة حياتك بشكل طبيعي دون الحاجة إلى تعاطي هذه السموم.

4_ المتابعة الخارجية

علاج الإدمان مع مستشفى الحرية لا ينتهي مع مغادرة المريض، بل نكون على قدر المسؤولية للاستمرار في متابعة المريض، ويكون الفريق الطبي على تواصل دائم مع المريض، ويتأكد من إدارة مؤشرات الانتكاسة إذا ظهرت على المريض لعدم الانتكاسة.

علاج الإدمان بسرية

لماذا برنامج علاج الإدمان لرجال الأعمال هو الأفضل؟

يعد برنامج علاج رجال الأعمال من أفضل البرامج العلاجية التي نوفرها بداخل مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي، حيث أنه الأفضل من حيث:

  • الاستمرار في إدارة أعمالك ومتابعة شركاتك واستثماراتك أثناء تلقي العلاج.
  • التخلص من الإدمان دون العودة مرة أخرى.
  • فترة علاجية محددة يتم وضعها من أجل أن تتماشى جنبًا إلى جنب مع متابعة أعمالك.
  • نقدم خدمة الإقامة الفندقية عالية الجودة مع توفير كل وسائل الراحة والترفيه.

لماذا مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي أفضل مستشفى لدمني المخدرات؟

تمتلك مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي جميع المقومات التي تؤهلها لتكون من المؤسسات الطبية الرائدة في مجال علاج الإدمان، وبالفعل استطاعت أن تكون من أشهر المستشفيات التي تقدم خدمات علاجية متكاملة لتحقيق أعلى نسب شفاء بين مرضى الإدمان، ومن مميزات العلاج داخل المستشفى ما يلي:

  • نمتلك التراخيص والأوراق والتصاريح القانونية من الجهات الحكومية لمزاولة مهنة الطب النفسي وعلاج الإدمان.
  • نحترم مبدأ الخصوصية والسرية والتأكد من عدم إتاحة بيانات المريض لأي شخص.
  • كما أن برامجنا العلاجية متنوعة على قدر يتناسب مع جميع حالات الإدمان.
  • نضع برامجنا العلاجية بما يتوافق مع الظروف الاجتماعية والنفسية والصحية والبيئية والعملية لكل مريض.
  • نقدم بيئة علاجية صحية وآمنة تحتوي على أفضل طرق العلاج.
  • لدينا فريق طبي يجمع بين أفضل الأطباء والاستشاريين والأساتذة بمجال طب علاج الإدمان والطب النفسي.

الخاتمة:

نحن في مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي نقدم لكم أفضل برامج علاج رجال الأعمال، ونضمن لك خصوصيتك والحفاظ على سريتك التامة حتى تعود لحياتك الطبيعية، وفي أُثناء تلقي العلاج نتأكد من قدرتك على مباشرة أعمالك واستثماراتك دون أي تعارض مع خطة العلاج تحت إشراف طبي، وبيئة علاجية آمنة وصحية وخدمة فندقية فاخرة فلا تردد في التواصل معنا على الفور.

مصدر

ayakamel ayakamel
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button