مراكز علاج الإدمان بالدقهلية

مراكز علاج الإدمان بالدقهلية

مراكز علاج الإدمان بالدقهلية سنسلط الضوء من خلال طيات هذا الموضوع حول مراكز علاج الإدمان بالدقهلية، فمع انتشار الإدمان بين جموع المصريين كان هناك بالمقابل العديد من المصحات العلاجية ومراكز علاج الإدمان، ومن بين المصحات العلاجية التي تم توفيرها من خلال الدولة من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه ومساعدة الأشخاص مدمني المخدرات في العودة إلى طريق الحياة من جديد بعيداً عن طريق الإدمان هي مستشفى دميرة لعلاج الإدمان بالدقهلية وهي أحد مستشفيات علاج الإدمان مجانا بالدقهلية.

لكل أسرة لا تمتلك تكلفة علاج الإدمان فقد كانت الدولة الدرع الذي يستند عليه أولئك الأشخاص من خلال توفير مراكز علاج الإدمان بالمجان في الدقهلية، ولكن في واقع الأمر سعة المستشفى فقط 100 شخص ومن هنا فقد لا تكون المستشفى كافية من أجل علاج عشر معشار الأشخاص الراغبين في علاج الإدمان في الدقهلية والمحافظات المجاورة، ومن هنا فعلينا ألا نقف في طابور طويل لأجل التعافي والعلاج من الإدمان بل إن هناك العديد من مراكز ومصحات علاج الإدمان في مصر يمكننا الالتحاق بها، لعل أقرب تلك المصحات والمراكز العلاجية التي توجد في العبور بطريق الإسماعيلية.

ومن هنا فإننا في مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان في الفيوم نوفر أحدث طرق علاج الإدمان لكل شخص غرر به في طريق التعاطي ويرغب في علاج الإدمان من خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة علاجية تساعد على التعافي، ويمكنكم التواصل معنا من خلال رقم

مستشفى دمره لعلاج الإدمان في الدقهلية

مراكز علاج الإدمان بالدقهلية وفي واقع الأمر فلم يتوقف دور الدولة على إنشاء مصحات علاج الإدمان بالمجان في القاهرة، إنما سعت الحكومة لأجل توفير وإنشاء العديد من مصحات علاج الإدمان بالمجان في جميع المحافظات من أجل التسهيل على الأشخاص المرضي في الوصول إلى مستشفيات علاج الإدمان بالمجان وتخليصهم من هذا الطريق المظلم والعالم الوعر، فقد أشرنا بان الإدمان على المخدرات منتشر بصورة مروعة بين طبقات الفقراء فمن هنا فإن جماهير غفيرة لن تكون قادرة على توفير تكلفة العلاج من الإدمان، لذا فإن الحل من خلال مصحات علاج الإدمان مجاناً.

ومن بين المستشفيات العلاجية التي تقدم خدمات العلاج من الإدمان في سرية تامة وبالمجان هي مستشفى دمره لعلاج الإدمان بالدقهلية، ولعليها هي المستشفى الوحيدة التي تقدم خدمات علاج الإدمان في الدقهلية وبالمستشفى قسم اقتصادي ولكن في واقع الأمر فإن تلك المستشفيات لن تكفي لعلاج كل من غرر به في طريق الإدمان وعالم المخدرات، ولذا علينا أن نعي بأن البعد الجغرافي من العوامل الإيجابية في طريق العلاج من الإدمان والتعافي ومن هنا فقد يكون علاجك في مصحات علاج الإدمان في 6 أكتوبر أو من خلال مستشفيات علاج الإدمان بالمعادي.

أو أن تتواصل معنا من خلال أفضل مستشفى لعلاج الإدمان مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان في الفيوم أحد أشهر مصحات علاج الإدمان في مصر ومع رواد الطب النفسي وخبراء ومختصي علاج الإدمان وبأقل تكلفة علاجية، فعلي كل شخص يرغب في معرفة مراكز علاج الإدمان بالدقهلية المنصورة أو يحتاج إلى علاج الإدمان في أي مكان في مصر فليتواصل معنا من خلال رقم مع أرخص مصحات علاج الإدمان في مصر.

مراكز علاج الإدمان بالدقهلية

مراكز علاج الإدمان بالدقهلية من أشهر المصحات النفسية ومراكز علاج الإدمان هي مستشفى دميرة للصحة النفسية وعلاج الإدمان بطلخا الدقهلية، وتلك أحد مستشفيات علاج الإدمان التابعة لوزارة الصحية , وقد تم افتتاح المستشفى في بادئ الأمر من أجل أن تكون عيادات خارجية.

ومن ثم أصبحت توفر إقامة للنزلاء وأصبحت عيادات داخلية بعد مرور عامين من الافتتاح في عام 2010 , أما عن موقع مستشفى دميرة لعلاج الإدمان في الدقهلية فإنها تقع في قرية دميرة مركز طلخا بمحافظة الدقهلية , وتسع المستشفي قرابة 85 سرير من بينها 64 سرير للرجال والنساء من أجل علاج الإدمان مجانا في الدقهلية بالإضافة إلى وجود 12 سرير من أجل العلاج الاقتصادي .

مع وجود عدد 9 أسرة للطوارئ في مستشفى دميرة مستشفى الصحة النفسية وعلاج الإدمان دميرة طلخا , إما عن خدمات مستشفى دميرة لعلاج الإدمان في طلخة بالدقهلية فهي عبارة عن مستشفى لعلاج الإدمان ووحدة للأطفال مع العيادات الخارجية والتي توفر خدمات علاجية خارجية طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والعطل الرسمية .

مركز زمزم للصحة النفسية وعلاج الإدمان بالمنصورة

مراكز علاج الإدمان بالدقهلية وفي واقع الأمر فإن مستشفى زمزم للصحة النفسية وعلاج الإدمان بالمنصورة من أشهر مصحات ومراكز علاج الإدمان بالمنصورة والتي تضم خبراء ومختصي علاج الإدمان وعلى أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة ويوجد المركز العلاجي في أحمد ماهر بالمنصورة.

وهو من مستشفيات علاج الإدمان التي يديرها رائد من رواد الطب النفسي وعلاج الإدمان في مصر والشرق الأوسط الدكتور محمد المهدي.

ولا يقتصر المركز على علاج الإدمان فقط بل إنه يقدم خدمات العلاج النفسي للأطفال وخدمات علاج كبار السن، ومع وجود قسم خاص لتأهيل الأشخاص المدمنين ودار نقاهة على أعلى مستوى.

يوفر مركز زمزم لعلاج الإدمان بالمنصورة إقامة كاملة للأشخاص المرضى الراغبين في العلاج لكن المشكلة لا تكمن في الفريق العلاجي أو تكلفة علاج الإدمان التي قد لا يستطيع الأشخاص تحملها إلا أن المشكلة في القدرة الاستيعابية للمركز العلاجي.

ومن هنا نرى أن الكثير من الأشخاص الراغبين في معرفة مراكز علاج الإدمان بالدقهلية يرغبون في السفر للقاهرة أو غيرها من المحافظات من أجل العلاج من الإدمان من خلال مختصي وخبراء علاج الإدمان، ففي واقع الأمر هذا الاتجاه الذي يسير فيه الأسر والتي تضم شخص مدمن من بين أفرادها هو الاتجاه الصحيح لأن علينا الإسراع في السعي في طريق العلاج من الإدمان.

وهناك العديد من المصحات والمراكز العلاجية المختصة فلن يقتصر الأمر على مستشفى زمزم لعلاج الإدمان بالمنصورة، بل إن البعد الجغرافي له دور كبير في الوصول إلى التعافي بسبب بعد المريض عن الأماكن التي تعاطي فيها المخدرات مما يمنع تماماً ذكريات التعاطي كما يمنع من تسريب المخدرات إلى المركز العلاجي.

ومن هنا فإننا في مستشفى الحرية الطب النفسي وعلاج الإدمان أحد مصحات علاج الإدمان بالعبور في منتجع عرابي وفي مجتمع علاجي متكامل ومن خلال البيئة التي تساعد على التعافي فإننا نصل بالمرضي إلى أقصى درجات التعافي من الإدمان، ونحن بفضل الله نوفر أكثر من مستوي للإقامة والتي تتناسب مع جموع الأشخاص المرضى الراغبين في العلاج من الإدمان.

تعرف على مراكز علاج الإدمان في مدينة نصر 

مستشفى المطار لعلاج الإدمان

تعد مستشفى المطار لعلاج الإدمان من أشهر مصحات علاج الإدمان في مصر بالمجان، وتقع مستشفى المطار لعلاج الإدمان في طريق المطار القديم إلا أنه اسمها هو مستشفى الطب النفسي بمصر الجديدة.

وفي واقع الأمر على الرغم من قلة أعداد عدد الأسرة في المستشفى إلا أنها قد لاقت إعجابا كبيراً من قبل الجماهير بسبب احتوائها على خبراء ورواد الطب النفسي وعلاج الإدمان في مصر ومن بينهم الدكتورة حنان الميرغني وهي من استشاري علاج الإدمان في المستشفى لدينا.

وتتبع مستشفى المطار لعلاج الإدمان الأمانة العامة للصحة النفسية منذ عام 1998 وهي من أقدم المستشفيات التي تخصصت في علاج الإدمان ويتم التأهيل من خلال العديد من الأنشطة والبرامج التأهيلية سواء من خلال برامج العلاج الفردي والعلاج الجمعي مع برامج العلاج بالفن وغيرها من البرامج التأهيلية المختلفة التي تتم من خلال مختصي وخبراء علاج الإدمان وتندر داخل مراكز علاج الإدمان بالدقهلية

نهاية الحديث عن مراكز علاج الإدمان بالدقهلية:

مراكز علاج الإدمان بالدقهلية لا تقدم خدمات علاجية فعالة للمرضى تساعدهم على سرعة التعافي والشفاء، كما أن العلاج لا يشمل برامج العلاج النفسي التي تمنع حدوث الانتكاسات، إلى جانب نقص الكفاءة والخبرة التي يتمتع بها الأطباء داخل مراكز علاج الإدمان بالدقهلية، لذا نوصي بالذهاب إلى مركز أو مصحة تتمتع بمعايير الخبرة والكفاءة والبيئة العلاجية الملائمة لمساعدة المرضى على التعافي على عكس مراكز علاج الإدمان بالدقهلية.

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي mental بالفيوم من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، المستشفى مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

مصادر الموضوع

افضل مستشفي لعلاج الادمان في مصر

مصدر1 

مصدر2

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button