قطرة الإدمان القاتلة

قطرة الإدمان القاتلة الجيل الأحدث في التعاطي

قطرة المخدرات ميدرابيد  وقطرة ميدراسيل الطريق الأسرع للموت !! حقيقة إنها قطرة الإدمان القاتلة , ظهر في الآونة الأخيرة مصطلح جديد في عالم الادمان وهو ” ادمان القطرة ” واصبح قطرة عين تستخدم كمخدر ولا زالنا نسمع عن كل ما هو جديد وغريب في هذا العالم.

فقد شاع بين مدمني المخدرات والبودرة ” الهيروين ” بشكل خاص قطرة الإدمان ميدرابيد التي تسهل من انزلاق المهيروين الي الجسم من خلال الحقن , وحين تسمع عن ” قطرة الإدمان ” وتعلم ما تفعله قطره ميراسيل للمدمنين تستشعر ويكأن الشياطين يوحون إلي هؤلاء الأفراد.

الذين لم يكفيهم ما يفعله تعاطي الهيروين في أجسدا أبنائنا وشبابنا وما تفعله المخدرات في أجسام الأشخاص المتعاطين وتؤدي بهم إلي الهاوية فكم من شخص قد لقي مصرعه نتيجة الادمان علي المخدرات.

لكن في الأونة الاخيرة قد تغير مسار التعاطي وصرنا نسرع الي الموت من خلال ” قطرة المخدرات ” كما يطلق عليه الأشخاص المدمنون او سميها قطرة الموت السربع ” قطرة ميدرابيد ” قطار الموت السريع القطرة التي تسببت بشكل كبير في موت العديد من الأشخاص المدمنين في حين خلطها بالمخدرات , ويكفي ان تعلم أن مراكز علاج الادمان قدر ترفض علاج المدمنين الذين أدمنوا بالقطرة لان فرص العلاج تكاد تكون مستحيلة .

قطرة الإدمان

في عصر ما بعد الترامادول والكبتاجون رأينا قطرة العين والانف تدخل الي عالم المخدرات لتزيد الامور اشكالاً وتزيد من تفاقم المشكلة بصورة أكبر ولكن ما هو السبب في انتشار قطرة الإدمان قطرة العين بلجيكا  وميدراسيل ,  واضرار قطرة ميدرابيد وغيرها من المحاور الهامة التي تتعلق بالموضوع .

ادمان قطرة العين جيل جديد من الإدمان بعد جيل الحبوب والعقاقير ويكأن الشيطان يوحون إلي اوليائهم من الإنس ,وهناك العديد من بدائل قطرة الإدمان ما بين ميدرابيد وميدراسيل وقطرة بلجيكا للعين وغيرها من أنواع القطرة المخدرة التي تسبب العديد من المخاطر والأضرار في واقع الأمر كثير من الأشخاص حين يتعاطي قطرة عين كمخدر يمكن تعاطيها بمفردها.

كما يمكن تعاطي قطرة بلجيكال للعين مع الهيروين وغيره من أنواع المخدرات من خلال الحقن الوريدي .

هناك العديد من المخاطر والأضرار والآثار التي تظهر علي الشخص متعاطي قطرة ميدرابيد أو قطرة الإدمان المدمرة والتي تتمثل فيما يلي ( الشلل التام للجسد في مدة تصل إلي ثلث ساعة , تلعثم في اللسان , القيء , الخمول الشديد , حالة من الإرهاق , احمرار الوجه , جفاف في الفم , الطفح الجلدي , اضطرابات في القلب , الهلاوس السمعية والبصرية ).

اما عن بدائل قطرة الإدمان ميدرابيد فهناك العديد من أنواع بدائل تلك القطرة من بريزولين مخدرات والتي تعد من المخاطر الوخيمة , وعلينا ألا نستعمل تلك القطرة وألا نجرب المخدرات حتي لا يكون هناك أي مخاطر أو أضرار وخيمة .

سعر قطرةالإدمان القاتلة ميدرابيد ؟

في واقع الأمر قد ساعد رخص سعر قطرة ميدرابيد أو سعر قطرة ميدرابيد أو قطرة بلجيكا للعين أو غيرها من أنواع القطرة المدمرة والتي تستعمل من أجل توسيع قاع العين.

وقد تم تصنيعها في الأساس من أجل الأغراض الطبية وهي شأنها شأن غيرها من أنواع القطرة ويتم وصفها من خلال طبيب العيون للاشخاص المرضي إلا ان سيكلو بلجيكا للعين قد أصبحت من العقاقير الطبية التي تسبب الإدمان وهي من المواد الهامة لتعاطي المخدرات حيث يتم إذابة الهيروين في قطرة المخدرات وحينها تزداد الخطورة بمراحل كبيرة.

وللأسف مع إمكانية الحصول علي تلك القطرة  بجنيهات فقط من خلال أي صيدلية وبسهولة فقد أصبح إدمان القطرة جيل جديد من الإدمان وللأسف وقع الكثير من الشباب في طريق الإدمان علي القطرة .

متي بدأت قطرة الادمان في الانتشار ؟

بعد ما رفع مروجي المخدرات أسعار الترامادول في السوق السوداء ” سوق الادمان والتعاطي ” في بداية عام 2012 تقريباً فقد شح وجود الترامادول في السوق مما جعل الأشخاص المدمنين يبحثون عن البديل لهذا العقار المخدر.

ومع البحث والتنقيب من قبل العديد من الأشخاص سواء المدمين او تجار الصنف تم الوصول الي قطرة عين تؤدي نفس مفعول الترامادول بل في الحقيقة أشد تأثيراً من الترامادول … وهكذا بدأت الرواية !!

نظراً للتأثير الشديد لقطرة الإدمان القاتلة صار مدمنوا الهيروين يعتمدوا علي تلك المادة في تحضير جرعة الهيروين كبديل عن الماء فصار تحضير الهيروين من خلال اذابة بودرة الهيروين في تلك القطرة ثم الحقن لكن ليس الأمر بالهين علي الاطلاق فتلك القطرة تزيد من مفعول الهيروين بشكل كبير ويكون تأثير الهيروين أضعاف مضاعفة ولكن هذه التأثير والنشوة العالية قد لا تتكرر !!

لأن الهيروين مع قطرة الإدمان يعني الموت القريب فهو قاتل وفوري حتي ان الشخص مدمن الهيروين قد لا يعيش حتي يسحب الابرة من الجسم لانه يكون في تعداد الموتي ؟

لماذا الادمان علي العقاقير بشكل عام واسباب اقبال الافراد علي العقاقير بصورة اعتمادية ؟

تختلف دوافع الأفراد لتناول العقاقير الطبية فمن الأشخاص من يأخذها من أجل العلاج وما أن يتم الشفاء يقلع عنها بشكل تام , ومنهم من يتعاطي العقاقير بشكل مستمر كما في الأمر اض المزمنة كالسرطان وضغط الدم والقلب والسكر وغيرها من الامر اض المزمنة لكن هذه امر طبيعي سواء تم تعاطي العقاقير بشكل مؤقت أو بشكل دائم طالما أنه علاج طبي وتحت اشراف طبي .

تكمن خطورة تناول العقاقير الطبية في التعاطي بشكل اعتمادي اي بصورة ادمانية لكن تري لماذا الاقبال علي تعاطي العقاقير بصورة ادمانية فالدوافع مختلفة فمن من يأخذها كحب استطلاع فحسب.

ففي الآونة الآخيرة قد زاد الحديث عن المخدرات في مختلف وسائل الاعلام مقروئة كانت أو مسموعة أو مرئية فالحديث عن علاج ادمان الحشيش او علاج ادمان الهيروين وغيرها من المخدرات الفتاكة مثل علاج ادمان الاستروكس الذي طل بعبائته السوداء في ميدان الشر ليعلن عن نفسه وبقوة , فليس بأمر مستغرب أن يذهب الأشخاص الي هذا العالم بدافع التجربة وحب الفضول.

او قد يكون الدافع هو الضغوط النفسية والاجتماعية العصيبة التي يعيش فيها الأفراد ويسير هؤلاء في هذا الطريق للتخفيف من الضغوط الواقعه عليه .

تعاطي المراهقين للعقاقير المخدرة يكون من باب التمرد علي الأسرة او المجتمع ككل ولكن لا يدري انه هو المتضرر الأول والخاسر الأكبر من جراء تعاطي تلك العقاقير التي تجرك الي ما هو أبعد من ذلك وتصبح شخص مدمناً في هذا الطريق المظلم الذي اذا اقتربت منه فانت خاسر فما بالك اذا صرت من رواد هذا النفق .

شعور البعض بالضغوط الاجتماعية من نوع خاص قد يكون احد العوامل لتعاطي العقاقير لكي يحظي بالقبول في وسط الاصدقاء والقبول في بعض الفئات المجتمعية والذي يعد تناول العقاقير وسيلة عصرية .

هناك نوع اخر من العقاقير المنشطة والذي يستهدف نوع خاص من الأشخاص وهي ضغوط من نوع خاص للذين يمارسون الرياضات فهم يستخدمون العقاقير المنشطة خاصة الاستيرويدز كأحد الوسائل لتحسين أداء الجسم .

مدرابيد عقار يسبب الادمان ؟

قطرة الإدمان

قطرة الإدمان القاتلة

قد يكون بداية ادمان الاشخاص للعقاقير المخدرة هو حضور الاحتفالات والمناسبات العائلية والحفلات التي تعج بالحشيش والهيروين والخمور خاصة في المناسبات العائلية والحفلات في بعض المجتمعات والأوساط الاجتماعية.

ومن ثم يأتي الادمان حيث يعتمد الأشخاص تلك العقاقير نفسياً وجسدياً بغض النظر عن قوة أو ضعف العقار او كون العقار له أغراض طبيبة أو غير ذلك مع غض الطرف عن كونه مجرم قانونياً ام لا .

يشعر الاشخاص في البعد عن العقار بالتوتر وعدم الراحة النفسية وتحدث اعراضاً انسحابية شديدة في حالة البعد عن العقار لذا فهم يسيرون في أي طريق يوصلهم للعقار وبأي وسيلة لتجنب تلك الأعراض الانسحابية ومن أشهر المواد ويأتي علي رأس تلك القائمة ” قطرة الإدمان مدرابيد ” قطرة الادمان قطار الموت السرع .

اشهر اسماء قطرة الادمان المنتشرة ؟

هناك العديد من انواع قطرة العين التي تنتشر في اسواق الادمان ويتم تعاطيها بمفردها او يتم اذابة الهيروين وغيرها من المخدرات بها لاجل التعاطي من خلال الحقن الوريدي واشهر انواع قطرة الادمان هي قطرة ميدرابيد وميدراسيل.

الا ان هناك العديد من انواع واشكال قطرة الإدمان مثل قطرة بلجيكا وفي الواقع قطرة بلجيكا للعين من اشهر انواع القطرة التي تستخدم في خلطاها مع الهيرون والكوكايين والمخدرات البودرة بشكل عام وتعد قطرة بلجيكا هي من بدائل قطرة ميدرابيد وهناك قطرة تروبيكاميد وطالما وصلنا الي تلك السكة من التعاطي فكل يوم سنري انواع اخري من قطرة العين التي تتحول الي مخدرات .

ما هي قطرة مدرابيد ؟

الاسم العلمي لقطرة الإدمان القاتلة ميدرابيد أو ميدراسيل هو ” تروبكاميد ” وهذه القطرة تستخدم ضمن الأدوية التي توسع حدقة العين وشلل لعضلة الهدبية , ومع سعر قطرة ميدرابيد الذي لا يتعدي العشرة جنيهات والمتعة التي يعيشها المتعاطي أقبل العديد من مدمني البودرة علي شراء قطرة ميدراسيل .

شاهد أيضا علاج إدمان البيسه 3 خطوات تعرف عليها

ما هي اضرار قطرة الميدرابيل ” قطرة مدراسيل القاتلة ”  ؟

من اضرار قطرة الإدمان القاتلة ميدرابيد انها تتسبب في تغير قلوية الدم مما ينتج عنه نمو للفطريات علي القلب ومن المحتمل كذلك الاصابة بالجلطات المفاجئة في الدماغ مع التسببب في حدوثة غيبوية او الشلل وربما يكون الموت المفاجئ.

فهي المتعة حقاً لكن لا متعة بعدها فمع تعاطي القطرة عن طريق الحقن مع الهيروين وغيرها من البودرة ينتج عن التعاطي متعة قوية يكون هناك امراً مخيفاً للغاية وهو الموت الفجائي حتي اصبحت بمثابة مسلمات لمن يتعاطون ميدرابيل حقن مع البودة واشهرها بودرة الهروين اصبحت شبه ثابته ” الموت السريع المفاجئ ” اما من ينجو من هذا الأمر المخيف فسيدخل في دوامات واثاراً جانبية واضرار شديدة وعصيبة حتي بعد التخلص من الادمان .

ما هي آثار تعاطي قطرة ميدرابيل ؟

هناك العديد من الأثار والاعراض التي تظهر علي متعاطي قطرة الإدمان القاتلة ميدرابيل قطرة الادمان مثل ( الشلل التام للجسد مدة تتراوح ما بين ربع ساعة الي تلت ساعة , تلعثم اللسان , القئ , الخمول الشديد والارهاق , احمرار في الوجه , جفاف في الفم , الطفح الجلدي , اضطرابات في القلب , الهلاوس السمعية والبصرية ) .

ما هي اعراض انسحاب قطرة الميدرابيد ؟

في حين الحديث عن اعراض انسحاب قطرة الإدمان القاتلة وهي في حقيقته قطرة عين تستخدم كمخدر تعلم حين تقرأ تلك الأعراض انك تتحدث حقاً عن احد اخطر انواع المخدرات وهي تزيد عن الاثار الناتجة عن تعاطي الترامادول بمراحل من حيث شدة الاعراض وتأثيرها علي الجسم من الناحية الجسدية والنفسية ومن أبرز الاضرار الناتجة عن تعاطي قطرة الإدمان ميدرياسيل وأخواتها.

فيظهر العديد من الاعراض الانسحابية في حين التوقف قطره الميدرابيد من الارتباك والتوتر واحمرا الوجه مع حدوث حالة من الهلاوس السمعية والهلوسة البصرية والتعلثم في الكلام والنطق واضطربات في المعدة والصداع وحرقان في العينين والانتفاخ وجفاف الحلق والعطش الشديد مع العصبية الشديدة والحدة والدوخة بشكل مستمر وفي بعض الحالات يحدث تصلب في الشرايين وضيق في التنفس .

ما هي مدة الاعراض الانسحابية للميدرابيد ” قطرة الإدمان ” ؟

مدة انسحاب اعراض تروبكاميد من الجسم يتراوح ما بين 10 الي 15 يوم وهي شبيهه بأعراض الانسحاب من الكحول , وفي هذه المرحلة يعاني الشخص المريض بالأعراض الانسحابية التي ذكرناها , وتبلغ تلك الاعراض حدتها في خلال 48 ساعة من اخر جرعة تعاطي لقطرة الميدرابيد ثم تخف تدريجياً لتتلاشي تماماً خلال اسبوعين تقريباً .

من الملاحظ حدة الاعراض الانسحابية الناتجة عن قطرة الميدياسيل او الميدرابيد ولذا لابد ان يتم الالتحاق باحد مراكز علاج الادمان للتخلص من سموم القطرة وسحب السموم من الجسم نهائياً ومن خلال مركز الحرية للطب النفسي وعلاج الادمان المركز الذي يستقبل حالات مدمني قطرة الإدمان او تعاطي الادمان من خلال قطرة ميدرابيد وسيتم سحب السموم من الجسم تحت اشراف طبي متكامل ورعاية صحية وفريق من التمريض المتمرس مع التعامل مع مرضي الادمان .

حتي تمر مرحلة سحب السموم بدون اي مضاعفات ولكي تمر المرحلة بسلام علي المريض حتي لا يعاني مرارة  الاعراض الانسحابية وتخف حدة تلك الاعراض يكون هناك أدوية لتحسين المزاج و مضادات للاكتئاب بالاضافة الي الادوية المسكنات والتي يتم وصفها من قبل الطبيب النفسي وبجرعات حسب كل حالة بالاضافة الي الدعم النفي للمريض الذي يبدأ من أول لحظة دخول المريض الي المركز .

مصدر1

مصدر2

مصدر3

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button