علاج ادمان البيسة بديل الهيروين الأشهر

علاج ادمان البيسة بديل الهيروين الأشهر حيث يعد مخدر البيسة من أشهر أنواع المخدرات التي قد ظهرت في سوق الإدمان كبديل عن الهيروين والكوكايين، إلا أنه في واقع الأمر قد يكون البديل أخطر وأقوى من مفعول المخدر الأصلي وهذا هو الحاصل في تعاطي مخدرات البيسة تلك السموم المدمرة والتي قد ظهرت في عالم الإدمان وأسواق التعاطي بأنها بديل الظهيرين الأرخص في سوق الإدمان.

ففي حقيقة الأمر سعر البيسة لا يتعدى عشر سعر الكوكايين أو الهيروين، وعلى الرغم من  أن المخدرات البودرة تختلف عن بعضها البعض من حيث مصدرها وقوة التأثير والمفعول إلا أن طرق تعاطي البيسة تتشابه بشكل كبير مع تلك الأنواع من المخدرات.

وفي حقيقة الأمر علينا أن نعي مصاعب ومخاطر الطريق قبل أن نقدم علي تعاطي تلك السموم من المخدرات فإن تطبيل البيسة لن يكون بالأمر الهين على الإطلاق فإننا أمام مخدر من أقوى أنواع المخدرات ولا تختلف طرق علاج ادمان البيسة عن طرق علاج الهيروين أو الكوكايين إلا أن مدة علاج ادمان البيسة والبرامج العلاجية التي يحتاج إليها مدمني المخدرات تختلف من شخص لآخر.

ومن هنا فإننا في مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان لدينا أحدث طرق علاج ادمان البيسة من خلال مجتمع علاجي متكامل وتوفير البيئة الأنسب للتعافي والعلاج من الإدمان ومع أفضل طرق تبطيل البيسة تواصل معنا من أجل التعافي ولتركب معنا في سفينة النجاة مع خبراء علاج الإدمان في مصر ولتعي أن بقائك في هذا الطريق الوعر والعام المظلم يعني اقترابك من تعداد الموتى!

تعرف على مخدر البيسة

مخدرات البيسة أو بديل الهيروين الأشهر أحد أفراد تلك العائلة المشؤومة وهي من المخدرات الصناعية التي ظهرت كأحد بدائل الهيروين الرخيصة إلا أنها قد حلت محل الهيروين ونالت مكانة كبرى بين مدمني المخدرات كبديل عن أشهر المخدرات البودرة الهيروين والكوكايين.

لون مخدر البيسة بني نتيجة تلك المواد الكيميائية التي تدخل في تركيب البيسة والخلطة القاتلة لتلك السموم من المخدرات، لكن مهما كان مخدر البيسة ومهما كان لون البيسة فإننا أمام مخدر فتاك ومدمر والذي يعد من أخطر أنواع المخدرات الصناعية على الإطلاق بل إن تعاطي البيسة يؤدي إلى الوفاة خاصة حين يتم تعاطي البيسة من خلال خلطها مع قطرة المخدرات أو ما تعرف قطرة الإدمان ميدراسيل أو ميدرابيد أو غيرها من أنواع القطرة، ويا بئس النهايات حين يتم تعاطي البيسة من خلال الحقن الوريدي بتلك الأنواع من القطرة.

ومن هنا وقبل فوات الأوان فعليك بالإسراع في إنقاذ نفسك من عالم الموت والضياع والسعي في طريق العلاج من الإدمان من خلال المختصين والتواصل مع أفضل مراكز علاج الإدمان لأجل علاج ادمان البيسة تحت إشراف مختصي وخبراء علاج الإدمان من المخدرات من خلال مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان.

كيف تصنع مخدرات البيسة

أما عن كيفية صناعة البيسة فنحن أمام جيل جديد من أنواع الإدمان هذا الجيل متمثل في المخدرات الصناعية ولعلك تري مدى الشر الذي يحدق بنا خاصة بشبابنا وفلذات الأكباد، ففي واقع الأمر فإن الإدمان على المخدرات لم يقتصر فقط على المخدرات الطبيعية من الحشيش والهيروين والخمور التي تنتشر بصورة مروعة في المجتمع بل إن تجار المخدرات لديهم الرغبة بشكل دائم في نشر أنواع جديدة من المخدرات من أجل إنعاش سوق الإدمان.

ومن هنا فكل يوم يظهر فرد جديد ينضم إلى عائلة المخدرات المشؤومة ولا يكاد يوم في سوق الإدمان إلا وهناك مخدرات جديدة تظهر بين الأفراد في المجتمع، ومن هنا وصلت نسبة الإدمان بين المصريين إلى 10 % يعني قرابة فرد من بين كل 10 أشخاص يتعاطى المخدرات في مصر، وبسبب رخص سعر البيسة عن الظهيرين كان لها نصيب بين متعاطي تلك السموم من المخدرات.

أما عن تصنيع مخدر البيسة فهي عبارة عن خليط من برشام أبو صليبة والذي يضاف إليه مادة الكوك وهي المواد الأساسية في تركيب وصناعة البيسة، إلا أن هناك العديد من المواد الكيميائية التي تدخل في تركيب البيسة وتكون تلك المواد شديدة السمية علي الأشخاص.

وبالرغم من التعرف  على كيفية بعض المواد التي تدخل في تركيب البيسة إلا أننا لا يمكننا بالضبط التعرف على كيفية صناعة البيسة حيث إن هناك العديد من خلطات البيسة والتي تختلف من بلد لأخرى فإن صناعة البيسة في مصر تختلف عن صناعة البيسة في الكويت وهذا راجع أيضا إلى اختلاف سعر مخدر البيسة.

تعرف غلي : البيسة والجنس

كيفية حدوث الإدمان علي البيسة

في واقع الأمر فإن مخدر البيسة من المخدرات الشديدة من الناحية الإدمانية ويقع الأشخاص في فخ الإدمان علي البيسة علي حسب الدراسات والإحصائيات المختصة في مدة لا تزيد عن شهر ونصف فقط في حال تعاطي البيسة ثلاث مرات يوميا، إلا أنه مع مرور الوقت فإن تأثير ومفعول البيسة يقل مما يجعل الأشخاص يزيدوا من جرعات البيسة من أجل الوصول إلى نفس المرحلة التي عاشوها من قبل في أول مرات التعاطي.

وفي واقع الأمر يتحول التعاطي الاختيار للبيسة إلى التعاطي القهري بعد وصول الأشخاص إلى مرحلة الإدمان علي البيسة ومن ثم الاعتمادية علي تلك السموم والتي تصبح جزء لا يتجزأ من الحياة، ومن هنا يكون علاج ادمان البيسة من خلال مراكز علاج الإدمان المختصة حتى لا يعاني المرضي من الأعراض الانسحابية للبيسة ومرور المرحلة بسلام ودون أي مضاعفات أو مخاطر، بالإضافة إلى مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي كما سنتعرف في مراحل علاج ادمان البيسة.

ما هي أعراض تعاطي البيسة

لا شك في أن أعراض شرب البيسة من أهم محاور الموضوع التي نتطرق إليها، لان التعرف علي الأشخاص مدمني البيسة تجعلنا نسعى بشكل سريع في طريق علاج ادمان البيسة وتبطيل الإدمان علي البيسة في وقت مبكر قبل فوات الأوان، فلا شك في أن   التعرف علي أعراض شرب البيسة هي علامات تحذيرية وجرس إنذار للأسرة من أجل اكتشاف الشخص المدمن قبل فوات الأوان والسعي في طريق العلاج من خلال المختصين.

من أبرز أعراض إدمان البيسة ما يلي:-

– في حال تعاطي البيسة من خلال الحقن الوريدي فإنها سوف تترك علامات سوداء تحت الجلد، وفي الواقع تلك العلامات لا تزول بسهولة مما يجعل الشخص يقوم بارتداء الأكمام الطويلة حتى في فصل الصيف كي لا ينكشف أمره ولا يلحظ الأهل تلك العلامات علي الجلد.

– في حال شرب البيسة تظهر العديد من الأعراض الجسدية والسلوكية العديدة حيث يؤدي الإدمان علي البيسة إلى حالة من الهياج والإثارة بالإضافة إلى العديد من المشاكل الاجتماعية مع الرغبة في العزلة.

– من علامات وأعراض الإدمان علي البيسة أنها تؤدي إلى إهمال المظهر والهندام وظهور شحوب في الوجه كما تتسبب في حدوث اضطرابات في النوم.

– من أعراض الإدمان علي البيسة بسبب شراء تلك السموم بشكل مستمر فإن الأشخاص يلجئوا إلى سرقة المقتنيات ومن هنا فإن من أبرز أعراض إدمان البيسة هي وجود غياب في مقتنيات المنزل بشكل مستمر مع مرور الوقت.-

من أعراض الإدمان علي البيسة السهر خارج المنزل كثيرا.

وفي حقيقة الأمر أعراض شرب البيسة أو أعراض الإدمان علي المخدرات بشكل عام تجعلنا نتعرف علي المدمن في وقت مبكر ومن ثم مساعدته في طريق اعلاج ادمان البيسة في وقت مبكر من خلال مراكز ومصحات علاج الإدمان حيث إن فكرة علاج ادمان البيسة في المنزل تفتح الباب أمام الانتكاس فضلا عما مضاعفات أعراض الانسحاب من البيسة.

مصدر 1

مصدر 2

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button