أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات

أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات

تعد أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات رغبة الكثير من الاشخاص الذين صدقت نيتهم في الاقلاع عن المخدرات والابتعاد عن طريق الادمان والعودة الي ممارسة حياتهم بشكل طبيعي بعيدأ عن فخ وعبودية المخدرات، وبالتأكيد لعلك قد سمعت عن العديد من الوسائل التي تساعدك علي أن تتخطي تحليل المخدرات بأمان، ولكن ليس كل ما يشاع فهو حقيقة.

توجد العديد من المخاطر التي قد يتسبب فيها سعيك في الوصول الي أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات، وهناك وسيلة وحيدة لأجل تخليص الجسم من السموم ،والتي يوصي بها الاطباء المتخصصين وتختلف تلك الطريقة ما بين مريض لأخر علي حسب درجة الادمان، فالشخص المدمن يختلف عن غير المدمن يختلف عمن وصل الي مراحل متأخرة من الإدمان على المخدرات.

هل لعب الرياضة يسرع من خروج المخدر من البول؟

في واقع الامر لا يؤثر لعب الرياضة او دخول الساونا لا يؤثران علي تركيز المخدر في البول ولا يسرع من خروجه، ولكن فقط يزيد من إفراز العرق بنسب ما، ولكن لا شك أن ممارسة الرياضة من الأمور التي تعين علي التعافي.

أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات لابد ان تتم من خلال المختصين في مراكز علاج الادمان، لذا إن كنت ترغب في تخطي تحليل المخدرات للبول، وتبحث عن أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات ووسيلة تساعد علي ذلك، فمن خلال مستشفي الحرية الطب النفسي وعلاج الادمان، فنحن متواجدون لمساعدتك للتعافي من الإدمان للتخلص من الإدمان والخلاص من عبودية المخدرات.

كيفية تنظيف البول من الحشيش بالأعشاب؟

أما عن تنظيف البول من الحشيش بالأعشاب، فإننا لا ننكر استعمال بعض الأعشاب في تنقية البول من سموم المخدرات خاصة الحشيش، ولكن علينا أن نعلم بأن تلك الاعشاب ليس لها أي دور في المراحل العلاجية، بل قد تساعد فحسب في الإسراع من تخليص الجسم من المخدرات، ولكنها ليست الطريق النهائي للتخلص من المخدرات في الجسم.

يحتاج تنظيف الدم من السموم والمخدرات إلى الطرق العلمية الصحيحة التي تتم من خلال المختصين في مصحات ومراكز علاج الادمان؛ حتى لا يكون هناك أي مضاعفات أو مخاطر من جراء الطرق التقليدية للتخلص من المخدرات في الجسم.

ما هي مدة خروج الحشيش من البول 2023 وهل حقيقة أم وهم؟

في واقع الامر فان مدة خروج الحشيش من البول تختلف من الشخص المدمن عن الشخص الغير مدمن، كذلك تختلف عن الأشخاص الذين تعاطوا الحشيش لاول مرة، وفي واقع الامر فإن مدة بقاء الحشيش في الدم بشكل عام تختلف من شخص لآخر علي حسب العديد من العوامل والمتغيرات مثل طول مدة التعاطي والحالة الصحية وقدرة جهازي الكبد والكلي على التخلص من المخدرات في الجسم وغيرها من المعايير التي تؤثر علي مدة خروج الحشيش من البول.

لكن التفكير في طرق خداع المخدرات في البول والبحث عن أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات ليست الطريق الصحيح للتعافي والعلاج من الإدمان.

ما هي أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات؟

في حقيقة الأمر فلعلك سمعت قبل ذلك عن مفعول الخل في التخلص من المخدرات في الجسم، أو لعلك عرفت بأن شرب الماء الكثير له دور كبير في زيادة إفراز البول، ومن ثم التخلص من السموم في الجسم، لكن  الكثير من الأشخاص المدمنين ممن يقوم بتلك الطرق للتخلص من المخدرات في الجسم، لا يعلم بأن تلك المعلومات المتداولة لا تؤثر بأي شكل على تركيز المخدر في الجسم، ولن تجعلك تتخطي التحليل بنتيجة سلبية ومن هنا فإن الحل الوحيد لذلك يكمن في التوقف عن تعاطى المخدرات بمدة كافية، والتي تختلف من المدمن عن الشخص غير المدمن.

اولاً أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات للمدمن:-

فان كنت قد وصلت الي مرحلة الادمان علي المخدرات فان عليك التوقف تماماً عن تعاطي المخدر قبل التحليل بمدة كافية، وتختلف تلك المدة علي حسب نوعية المادة المخدرة ومع ذلك لا يمكن القيام بتلك الخطوة بدون الإشراف الطبي للمختصين، إذ قد يواجهك حينها العديد من الأعراض، والتي تحتاج إلى المساعدة الطبية والتي هي عبارة عن بروتوكول دوائي لعلاج الأعراض الانسحابية للمخدرات، والتي تتم في مراكز علاج الاعراض الانسحابية الديتوكسات من أجل مرورها بدون أي مخاطر أو أضرار.

أما عن مدة بقاء المخدرات في الجسم والتي يستغرقها المخدر في جسم الانسان فهي كالتالي:-

1-مدة بقاء الحشيش في الجسم فانه يستغرق قرابة شهر.

2-مدة بقاء الافيون في الجسم 7 أيام.

3-مدة بقاء الهيروين في الجسم أسبوع.

4-مدة بقاء الكبتاجون في جسم الانسان ما بين 7 إلى 9 أيام.

5-مدة بقاء الترامادول في الجسم حوالي أسبوع.

6-مدة بقاء حبوب ليرولين في الجسم ما يقرب من 5 أيام.

ثانياً أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات لغير المدمن:-

أما إن كان الشخص غير مدمن على المخدرات فان أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات هي من خلال التوقف تماماً عن تعاطي تلك السموم من المخدرات قبل التحليل بمدة كافية، وتختلف تلك المدة من مخدر لآخر، ولكن في تلك الحالة لا يحتاج الشخص في الغالب إلى الإشراف الطبي طالما أنه لم يصل إلى مرحلة الإدمان على المخدرات، لكن تختلف مدة بقاء المخدرات في الجسم بحسب اختلاف نوعية المخدرات فتشمل على ما يلي:-

  • في حال كان الشخص غير مدمن على الحشيش فإن تلك المدة تستغرق حوالي 15 يوم.
  • مدة بقاء الافيون في الجسم حوالي يومين فقط.
  • اما أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات للهيروين فإن الشخص يحتاج ما بين ثلاث الي أربع أيام.
  • مدة بقاء الكحول في الجسم حوالي ثلاث أيام.
  • الكوكايين من يومين إلى أربعة أيام.
  • مخدر الكبتاجون وتنظيف الدم من السموم والمخدرات حوالي 6 أيام.
  • مدة بقاء الترامادول في البول ما بين يومين إلى أربعة أيام وهي نفس مدة بقاء الكوكايين في الجسم.
  • مدة بقاء حبوب ليرولين في الجسم، وكذلك مدة بقاء ليريكا في الجسم من يوم إلى يومين.

ما هي العوامل التي تسرع تنظيف البول من المخدرات؟

علينا أن نعي أن الفترات التي أشرنا اليها هي متوسط المدد التي يستغرقها المخدر للخروج من الجسم، ولكن تلك الفترة قد تختلف من شخص لآخر وتزيد أو تقل علي حسب العديد من العوامل والمتغيرات التي تشتمل علي ما يلي:-

أولاً العمر

الأشخاص كبار السن يستغرقون فترات زمنية أطول من أجل التخلص من المخدر في البول، بخلاف صغار السن الذين يستغرقون فترة أقل في تخليص الجسم من المخدرات.

ثانياً الوزن

في حال زيادة وزنك فإنك سوف تستغرق فترة أطول من أجل التخلص من البول، عما إن كان الشخص خفيف الوزن ويتمتع بوزن منخفض، فعلينا أن نعي بأن المخدر يتراكم على الدهون في الجسم.

ثالثاً كمية المخدرات وجرعاته

إن كنت تتعاطي المخدرات بكميات كبيرة فانك سوف تستغرق فترة طويلة زمنية اطول من أجل التخلص من المخدرات في الجسم، عما إن كان الشخص يتعاطي كميات أقل من المخدر.

رابعاً طول فترة التعاطي

التاريخ الإدماني له دور كبير في كيفية التخلص من المخدرات في البول وتنظيف الدم من السموم والمخدرات بشكل عام، فمن هنا لو كان الشخص تعاطي المخدرات فترة زمنية طويلة فإننا حينها سنحتاج إلى فترة أطول من أجل تنظيف البول من المخدرات بخلاف أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات في حال تناول جرعات أقل بحسب فترة التعاطي.

خامساً الخلط بمواد أخري

خلط المخدر مع مخدر أخر وتعاطي أكثر من مخدر في نفس الوقت وتعاطيهما سوياً، فإن هذا يؤخر من مدة بقاء المخدرات في الجسم ويؤدي إلى مزيد من المخاطر والأضرار الصحية الوخيمة، ومن هنا فإنك بحاجة إلى مدة أطول للتخلص من المخدر من الجسم عما ان تتعاطاه بمفرده.

سادساً الحالة الصحية

كلما كنت تتمتع بحالة صحية جيدة وخاصة المتعلقة بوظائف الكبد ووظائف الكلى، ومن هنا فإن كانت قدرة تلك الأعضاء والأجهزة الجسمانية على التخلص من السموم في الجسم، فإن هذا سيسرع بشكل كبير من تنظيف البول من المخدرات.

أقرأ أيضاً: ما لا تعرفه عن تنقية الدم من المخدرات

ما هي أشهر أدوية لتخليص الجسم من السموم؟

في واقع الامر ليس ثمة أدوية لها دور في تخليص الجسم من المخدرات، وإنها هي مدرات للبول والتي له دور في تسريع خروج المخدرات من البول، ولكنها قد تؤدي إلى مضاعفات جانبية علي وظائف الكبد والكلي.

هل شرب الخل يسرع من خروج المخدرات من البول؟

في واقع الامر ما هي إلا أوهام فإن الخل لا يؤثر على تركيز المخدر، وإنما يسبب الإصابة بالإسهال فحسب، فمن يعتمد على الخل من أجل تسريع تنظيف البول من المخدرات فليس الطريق الصحيح للتخلص من المخدرات في الجسم.

نهاية حديثنا عن أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات

أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات للشخص غير المدمن من خلال التوقف تماماً عن تعاطي تلك السموم من المخدرات قبل التحليل بمدة كافية وتختلف تلك المدة من مخدر لآخر، بينما أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات للشخص المدمن التوقف تماماً عن تعاطي المخدر قبل التحليل بمدة كافية، ولا يمكن القيام بتلك الخطوة بدون الاشراف الطبي للمختصين، إذ قد يواجهك حينها العديد من الأعراض، والتي تحتاج الي المساعدة الطبية والتي هي عبارة عن بروتوكول دوائي لعلاج لعلاج الاعراض الانسحابية للمخدرات.

مصدر

مصدر

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button